اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هبة مجدي تكشف سر الاحتفاظ بالصحة والجاذبية

هبة مجدي تنصح الراغبات في الصحة والجاذبية بالابتسامة

وجهت النجمة هبة مجدي نصيحة لكل الراغبات في الظهور بصحة جيدة، وجاذبية تخطف أنظار كل من حولها، مؤكدة أن السر يكمن في الابتسامة الرقيقة الدائمة.

هبة مجدي
هبة مجدي تشارك بموسم رمضان 2021 بمسلسل نسل الأغراب

هبة نشرت عدة صور لها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وظهرت بابتسامتها الرقيقة، وعلقت قائلة: ابتسمى.. لتكوني أكثر صحة وجاذبية لمن حولك.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

واحتفلت هبة مجدي مؤخرا بمناسبة مرور 5 سنوات على ذكرى خطبتها من زوجها الفنان محمد محسن وسط أجواء مسرحية، حيث نشرت أكثر من صورة تلخص ذكرياتهما معاً في نفس اليوم في عام 2016، وعلقت: في مثل هذا اليوم من 5 سنين كانت أجمل خطوبة على المسرح القومي بعد عرض مسرحية ليلة من ألف ليلة وسط كل الناس والجمهور اللي باركنا وكان فرحان بينا.

 

وشاركت هبة مجدي في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل فرصة تانية، معالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوى، ومحمد جمعة.

 

ومن المقرر أن تشارك في موسم رمضان 2021 بمسلسل "نسل الأغراب" مع النجمين أحمد السقا وأمير كراره والفنانة مي عمر والنجمة نجلاء بدر وأحمد مالك، وإدوارد، وسلوى عثمان، وأحمد داش، من تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"