مشاهير /مشاهير العرب

تفاصيل برنامج "كشتة خالد" على التلفزيون السعودي

يخوض الفنان خالد عبد الرحمن مرحلة جديدة في مسيرته، وهذه المرة عبر تجربة فضائية في برنامج "كشتة خالد"، الذي يسلِّط الضوء على رحلة يقوم بها الفنان ومجموعة من أصدقائه حول السعودية، ابتداءً من الرياض ومرورًا بالعديد من مناطق السعودية؛ للتعريف بها وبثقافتها وموروثها الشعبي بشتى أنواعه، كما سيُبرز الفنان وأصدقاؤه أشهر هوايات وممارسات أهل هذه المناطق، مثل : الزراعة / الصيد والقنص / العرضات / آداب السفر في التخييم والرحلات، وفي نهاية كل حلقة ستتم إقامة جلسة طربية للفنان بمشاركة أصدقائه وفريق العمل بأغانٍ حصرية وأغانٍ قديمة لم تُقَدَّمْ من قبل.

وعُرِفَ خالد بهوايته للقنص والصيد والرحلات البرية منذ بداياته الفنية، إذ أصبحت جزءًا لا يتجزأ من يومياته وأساسياته في الحياة، ويعوِّل عليها خالد كركن أساسي من مهام حياته اليومية، ويستقر خالد في هذه الأثناء في منطقة "العلا" شمال السعودية، حيث يعيش حالة من "التخييم" البري برفقة زملائه المقربين، ليمارس أيضًا هواياته المفضلة.


خالد عبد الرحمن ومرحلة التغير

 

يقضي خالد رحلاته البرية في العلا


مراحل التغير في مسيرة خالد بدأت دراميًّا العام الماضي، عندما قرر خوض المسار الدرامي عبر تجربة مسلسل "ضرب الرمل"، ليخوض التجربة الدرامية الأولى له، حيث شكلت هذه المسيرة تفاوتًا في الآراء حول اتجاه خالد لهذا النهج في الفن، ليكون من ضمن الفنانين السعوديين والخليجيين والعرب أيضًا الذين يخوضون تجربتين فنيتين عبر الأغنية والدراما.

مسلسل ضرب الرمل دفع خالد للتفكير جديًّا لخوض تجربة ملهمة تتلخص في إنتاج "فيلم" يلخِّص مسيرته وقصة حياته التي سطعت منذ نهاية الثمانينيات الميلادية، وينوي فيه خالد تقديم نفسه كممثل احترافي، ليس على مستوى المسلسلات فحسب؛ بل كممثل سينمائي، مما سيشكِّل مرحلة تغيُّر ومفترق طرق.

يشار إلى أنه من المنتظر أن يكمل خالد عبد الرحمن الجزء الثاني من مسلسل "ضرب الرمل"، الذي سيخوض به المارثون الدرامي الرمضاني 2021.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X