اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الياس الرحباني يتصدر تويتر بعد رحيله وهكذا نعاه النجوم

تصدر هاشتاق الياس الرحباني، الترند على موقع تويتر في لبنان، وشارك في نعيه عدد كبير من الفنانين في لبنان والوطن العربي، من بينهم:
-ميشال فاضل كتب "الله يرحمك رح اشتقتلك".


-خالد سليم "وداعا الياس الرحباني. في قلوبنا لن ننساك".


-ناصيف زيتون" تكريمك صعب يا أرزة شامخة من لبنان! فما أكرمتنا به من ذوق راقي وعبق ألحان يكاد يعجز عن شكره إنسان. تكون نفسك بالسما".


-يوسف الخال"رحل كل من نعرفه عن الحياة القديمة إلى الحياة الأجمل.. نَفَذَ الجمال في هذا الزمن. بصلوات موسيقية ستستقبلك السموات.. الله يرحمك و يصبِّر عيلتك و كل آل الرحباني اللي كان لي الشرف أن عشت معهم و عايشتهم و شاركت معهم عائلياً و فنّياً.."


-يارا "خسارة كبيرة للبنان والفنّ اللّبناني. الله يرحمك يا إستاذ الياس وتكون نفسك بالسّما".


-راغب علامة "يا ضيعانك يا صديقي يا الياس الرحباني،الرحمة لروحك الحلوة.برحيلك رحلت قطعة رومانسية كبيرة من بلدنا الجريح وراح الكثير من الأغاني التي تزرع الفرحة والراحة والحب، وراح عامود من عواميد بعلبك،وراحت الروح الحلوة التي تجسدت بكلماتك وجملك الموسيقية السهلة لدرجة الصعوبة. الى جنة الخلد".


-أمل حجازي" إنا لله وأنا اليه راجعون. الله يرحمك ويصبر أحبابك".


-مروان خوري "وجه من وجوه لبنان الجميل الذي نفتقده! يرحل عنا اليوم ليترك فراغاً كبيراً ملأه بالماضي القريب فناً وإبداعاً وروحاً مرحة وصافية!رحمك الله ومنح العزاء لعائلتك ومحبيك وبلدك الذي أحببت".


-كارول سماحة" رحل الآن كبير من بلادي وأخذ معه أجمل حقبة موسيقية في تاريخ الأغنية اللبناني وداعا. شكرا لعطائك، ولوفائك لوطننا لبنان. أعمالك خالدة في الذاكرة والوجدان
أتقدم بأحر التعازي للعائلة الرحبانية أجمع وبالأخص نينا، جاد وغسان".


-رامي عياش "بكامل الأسى والحزن تلقيت خبر وفاة الكبير الياس الرحباني ،الف رحمة عليه .خسارة كبيرة .صاحب القلب النقي والمحب للفن والوطن".


-حسين الجسمي "وداعاً يا صديقي الله يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك وأحبابك".


-اليسا "لبنان كلو عم يخسر ثالث العمالقة من آل رحباني، الموسيقار العظيم الياس رحباني. فنان صادق ومحب ومبدع بكل معنى الكلمة، وإنسان ما بيتكرر بفطرتو وموهبتو وأعمالو الخالدة... الله يرحم وكل التعازي لعيلتك الكريمة"، فأعادت أصالة نشر التغريدة وعلقت، "الله يرحمه ويغفر له وبعوّض لبنان كلّ هالحزن الّلي مرق برحيل كبار ووجع أهل .. فنّان كبير وطيّب وحنون كان على الكلّ الله يرحمه الياس الرحباني".


-أصالة" الله يرحمه ويغفر له ويعوض لبنان كل هالحزن اللي مرق برحيل كبار ووجع أهل. فنان كبير وطيب وحنون كان .الله يرحمه".


-نوال الزغبي "رمز من رموز لبنان الحلو.. بغيابك منخسر أحد أبرز المبدعين وخاتمة الرحابنة الكبار.. رح يبقى فنّك بالقلوب وشكرا لانك زينت مسيرتي بعمل بيحمل اسمك".


- نجوى كرم "تعازينا الحارّة للرحابنة بوفاة الموسيقي الكبير الياس الرحباني وفاتك خسارة كبيرة إلنا ولـ لبنان.. الله يرحمك وإن شاء الله تكون نفسك بالسما".


-نانسي عجرم" يوم حزين على لبنان الإنسان ولبنان الفنان. الموت عم ياخد منا ناس منحبن. أحر التعازي الياس الرحباني أعمالك باقية معنا. غيابك رح يترك فراغ كبير. للعائلة الكريمة الله يرحم عاصي ومنصور والياس الرحباني".


هيفاء وهبي "قدمت الحياة والفرح والحب بكل أعمالك. الفن اللبناني رح يشتقلك . الموسيقار الياس الرحباني الله يرحمك وتكون نفسك بالسما".


-كارمن لبس "جزء كبير من مجد وتاريخ لبنان الفني رحل. جزء من فرح لبنان والإيجابية تركنا وفل، الله يرحمه ويصبر أهله على فراقه".

 

-صابر الرباعي "عزاؤنا للبنان والعالم العربي أجمع في وفاة الموسيقار الكبير إلياس الرحباني .. ستبقى موسيقاك خالدة في الأذهان".

 

-أمير طعيمة" ذكريات كتير قوي حلوة كنت فيها الأب والاخ والصديق. هتوحشني ضحتك يا راجل يا طيب. الموسيقار الكبير الياس الرحباني في ذمة الله".