عمرو دياب عاد من دبي بقرار غير مسبوق

في تحول غير مسبوق بإدارة حساب النجم عمرو دياب على إنستقرام، قام لأول مرة بمتابعة حسابات أبنائه الأربعة وثلاثة نجوم فقط، بعدما اقتصرت متابعته طوال السنوات على شركته الخاصة ناي والقناة الإذاعية التي تحمل اسمه.

عمرو دياب
عمرو دياب لم يتابع زينة عاشور ولا دينا الشربيني ولا شيرين رضا

عمرو اتخذ القرار فور عودته من دبي، ويبدو أنه استجاب لرغبة أولاده الذين رافقوه في رحله لاستقبال العام الجديد سويا، فقرر متابعة حسابات ابنته الكبرى نور من زوجته الأولى شيرين رضا، وابنائه الثلاثة جنا وكنزى وعبدالله من زوجته الثانية زينة عاشور.

عمرو دياب
عمرو دياب يضم 7 حسابات لقائمة من يتابعهم

وبعدها قام عمرو بمتابعة 3 فقط من المشاهر أولهم النجم الكوميدي أحمد حلمي والثاني الشاعر المستشار تركي آل شيخ والثالث النجم اللبناني راغب علامة، الذي رافق دياب في حفل خاص أقيم بدبي مطلع العام الحالي.

 

واللافت أن عمرو لم يتابع أية حسابات تخص زوجاته شيرين رضا أو زينة عاشور أو دينا الشربيني، ولكن المؤكد أنه سيضم المزيد من نجوم الفن خاصة وانه يرتبط بعلاقة صداقة وطيدة بالنجم الكوميدي محمد هنيدي والفنانة إيمي سالم والفنان محمد لطفي.

 

يذكر أن عمرو دياب يستعد للعودة إلى دبي لإحياء أول حفل علني له في العام 2021، يوم 22 يناير الجاري باستاد دبي الدولي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق والمقام في الفترة من منتصف ديسمبر حتى 30 يناير ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الوطن العربي، ووضعت اللجنة المنظمة عدة اشتراطات لسماح دخول الجمهور.

 

الشركة المنظمة للحفل بدأت طرح التذاكر على منصتها الإلكترونية للحجز وقسمتها إلى 3 فئات الأولى هي "vip" وسعرها 875 درهم إماراتي بما يوازي 3750 جنيها مصريا والثانية هي الذهبية وقيمتها 665 درهما والثالثة الفضية وقيمتها 550 درهما.

 

وفرضت الجهة المنظمة شروطا قاسية على الجمهور وهي الالتزام بالكمامات والمعقمات بداية من دخول الحفل لمنع انتشار كورونا، وطالب الجمهور بقياس الحرارة قبل الحضور ومن يلاحظ أعراض لا يحضر من البداية خوفا على الآخرين حيث سيخضع لكشف الحرارة قبل الدخول ويمنع من يلاحظ ارتفاع حرارته.

 

يذكر أن عمرو دياب استقبل العام الجديد في دبي، وقام باحياء حفلة خاصة، وتواجدت زوجته زينة عاشور واولادهم في دبي بنفس التوقيت، كما تواجدت النجمة دينا الشربيني، ولكن عمرو لم يظهر في أي صورة معهم، وقام بتداول مقطع فيديو واحد جمعه بالنجم اللبناني راغب علامة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"