جمال /أخبار جمال

مجموعة مستحضرات التجميل من نهى نبيل

تقدم المؤثرة العربية الشهيرة نهى نبيل، المعروفة بـ Nohastyleicon، أكبر مشروع لها على الإطلاق وهو مجموعة منتجات مكياج تحت عنوان "نهى نبيل". تأثرت نهى بالعالم والحضارة التي تعيش فيها، وكان مجتمعها هو مصدر الهامها لخلق منتجات جمال من امرأة عربية الى العالم العربي. تقدم هذه المجموعة منتجات بألوان غنية، ومفعول يدوم لوقت طويل ومناسب لجميع الظروف المناخية. مع أن جمهورها كبير على صفحتها على انستقرام، إلا أنها اختارت أن تتواصل مع شريحة أكبر من خلال رسالتها، "لوني حياتك بخياراتك".

بالإضافة الى المنتجات الرائعة، تقدم "NOHA NABIL BEAUTY" قصة، ووجهة نظر إنسانية، وموقف. لا يُعرّف الجمال بنفس الطريقة من قبل الجميع، بل يختلف من شخص الى آخر. بالنسبة لنهى، كما غيرها، تُعرّف الجمال على أنه الثقة بالنفس، القوة، وحرية التعبير عن النفس. عندما نثق بنفسنا، نثق بخطواتنا، ونستطيع أن نجازف. علينا أن نؤمن بأنفسنا ونختار الحياة الأنسب لنا. نهى اختارت أن تلوّن حياتها بخيارتها، وتدعوا الجميع أن ينضم اليها.

متجذرة بعمق في تقديرها للحضارة والتراث العربي، "NOHA NABIL BEAUTY" تنطلق من خلال 4 منتجات، تظهر جمال العيون، وهي:

لوحة "صحارى" لمكياج العيون التي تستخدم لكل الوجه، وهي أساس لمكياج أنيق بألوان ترابية، ألوان بينة غنية، ألوان معدنية، وألوان برّاقة وقوية. صُنعت هذه اللوحة لكل امرأة ولخبراء التجميل كذلك، فهي تتكلم عن نفسها من ناحية التنوع.

أقلام الكحل الـ "ON FLEEK" والـ “WINGED” تتضمن شكل متميز يساعدك على رسم العيون بطريقة بسيطة وسهلة وأنيقة.

مجموعة الـ “EYE CONTOUR” هي مجموعة أقلام تلبي كل حاجات المكياج، فقد تُستخدم كمكياج عيون، أو قلم كحل، أو لون أساس، أو حتى أحمر شفاف. هذا كله متاح بـ 6 ألوان مختلفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من أخبار جمال

X