عبير صبري تكشف حقيقة ندمها على ارتداء الحجاب

عبير صبري تتمنى العودة لارتداء الحجاب

رفضت الفنانة المصرية عبير صبري الانتقادات الموجهة إليها بعد تسريب تصريحات ادعت ندمها على ارتداء الحجاب، في حوار مع برنامج "واحد من الناس" من المقرر عرضه مساء يوم الجمعة المقبلة، وأكدت عبير أن صعود اسمها في ترند الأكثر بحثا أزعجها، وما أزعجها أكثر هو تسريب تصريحات "محرفة" على لسانها رغم أن رأيها في تجربة ارتداء الحجاب معروف وسبق أن أعلنته أكثر من مرة.

عبير صبري
عبير صبري تكشف حقيقة ندمها على ارتداء الحجاب

عبير أصدرت توضيحا على الضجة المثارة حول تصريحاتها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك وقالت فيه: اختصار انا عملت حلقه مع دكتور عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس وكان سؤال من دكتور عمرو ندمتي علي لبس الحجاب رديت حرفيا ندمت إني لبسته بدون ما اكون مستعدة مظبوط وندمت إني قلعته واتمني ارجعله في توقيت تاني ربنا يختاره ليه ..

صباح الخير ..باختصار انا عملت حلقه مع دكتور عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس وكان سؤال من دكتور عمرو ندمتي علي لبس...

تم النشر بواسطة ‏‎Abeer Sabry‎‏ في الأربعاء، ٦ يناير ٢٠٢١

تابعت قائلة: نقطه اخر السطر اما المواقع اللي اخدت نص الإجابة بكيفها عشان الترند والرخص انا يا جماعه مش من محبي الترند ولا بحترمه وبشوفه شيء رخيص وتافه وميعبرش عن شخصيتي المتوازنة المحترمة والنقطة بتاعت الحجاب دي تحديدا معروف راي فيها دايما إني بعتبره فرض واحترمه واتمني العودة ليه

 

واختتمت توضيحها برفض ظاهرة اجتزاء التصريحات من أجل صنع التريند على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: فلو سمحتم محروق الترند القذر واللي بيسعي ليه على حساب كرامه الناس وسمعتهم بيان لكل الاصدقاء الصحفيين على صفحتي بنشر البوست ده.

 

يذكر أن عبير دافعت سابقا عن قرار خلع الحجاب وقالت خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة": عبير صبري بالحجاب هي تركيبتي الداخلية الحقيقية، ومن عاشرني عن قرب يعي ذلك جيدا، ومن لا يعرفني جيدا يظن عكس ذلك".

 

وأكدت صبري أن زوجها يعي جيدا أن قرار الحجاب شخصي، وأنه لا يطلب منها ارتدائه، على الرغم من أن شخصيته أقوى من شخصيتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"