مشاهير /مشاهير العرب

حصري لـ«سيدتي».. هند البلوشي تعلن زواجها من المطرب العراقي علي يوسف وقضائها شهر العسل

هند البلوشي وزوجها علي يوسف

في تصريح خاص لمجلة «سيدتي» أعلنت النجمة الكويتية هند البلوشي خبر زواجها من المطرب العراقي علي يوسف نجم «ذا فويس»، اللذين احتفلا معاً بزفافهما من 5 أشهر وقضائهما شهر العسل مؤخراً خارج الكويت.
وصَرّحت هند البلوشي بعد الاستفسار منها عن حقيقة الشائعات المنتشرة في الكويت وفي الصحافة العربية وامتلأت بها منصات ومواقع التواصل الاجتماعي عن زواجها من المطرب العراقي وانتشار صور لها برفقته، قائلة: «أولاً شكراً لك على تهنئتي بحفل زفافي، حيث تزوجنا منذ أكثر من 5 أشهر وقضينا شهر العسل في أحد المنتجعات السياحية خارج الكويت، وأتمنى للجميع السعادة والحب والخير».
وردت هند على الشائعات المنتشرة بعلاقتها بعلي يوسف وأنها التزمت وآثرت الصمت الفترة الماضية دون أن يشاركها أحد فرحتها، فقالت: «التزمنا الخصوصية وكان احتفالاً عائلياً اقتصر على إخوتي والمقربين منا فقط، وذلك مراعاة لظروف انتشار كورونا، ولم نعلن الخبر في وقتها حتى نستمتع بإجازتنا وخصوصيتنا».

تابعي المزيد:هند البلوشي تستقبل فرداً جديداً في عائلتها


وقالت النجمة هند عن انتشار صور لها مع زوجها علي يوسف فعلّقت عليها: «لو الخبر غير صحيح فلماذا أكون في حضن رجل غريب؟!»، وأضافت: «الخبر صحيح مائة بالمائة وشهد على عقد قراننا الأقرباء والإخوة. وأشكر كل من بارك لي من أهل دارتي الكويت وكل المحبين والجمهور العربي والكويتي خاصة».
وعن جديد أعمالها الفنية صرحت هند البلوشي قائلة: «الفترة القادمة ستكون مليئة بالأعمال الفنية التي أعدها مميزة وسيسعد بها الجمهور العربي والكويتي، حيث سأصور فيديو كليب أغنية (ماكفاك) الذي سيشهد تقنية جديد وفكرة جديدة في إخراجه»
واختتمت هند البلوشي تصريحاتها عن السينما واتجاهها للإخراج، قائلة: «لأول مرة سأدخل مجال الإخراج في فيلم بالإضافة للتمثيل به، وهو من تأليفي أيضاً، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور العربي، حيث من المفترض أن يتم طرحه خلال العام الجاري إن شاء الله، بعد زوال خطر وباء كورونا».

هند البلوشي احتفلت بعيد ميلاد طفلتها

 


جدير بالذكر أن هند البلوشي احتفلت بعيد ميلاد طفلتها عبير العوضي بطريقة مميزة، من طليقها الفنان مشاري العوضي، على حسابها على انستقرام، ونشرت على خاصية الستوري لعديد من مقاطع الفيديو التي جمعتها بها إلى جانب طفلها الثاني جاسم العوضي، حيث غَنّت هند لطفلتها بمناسبة عيد ميلادها وتَمَنّت بأن تبقى في حياتها، وفي فيديو آخر كشفت عن حيرتها بالهدية التي ستختارها لها.
كما نشرت كذلك صورة ابنتها برفقتها على حسابها على انستقرام وظهرتا وهما ترتديان الملابس التراثية الخضراء، وأرفقت الصورة برسالة معايدة عَبّرت فيها عن فرحتها الكبيرة بعيد ميلاد طفلتها وكتبت لها إهداء قائلة: «يا نور عيني ..يا ابتسامة شفاتي يا بهجة القلب وشمعة البيت، كل عام وأنت بخير وكل عام وأنت الخير وكل عام وعينج أهي دواي، ربي يرضى عليج دنيا واخره ويستر عليج ويحفظج من كل عين ويحرسج واشوفج احسن البنات يالسنعة يا بنت قلبي، الله لا يحرمني منج يا اغلى ما املك، هابي بيرث دي ياروووووحي».
وتعتبر هذه المرة الثانية التي تنشر فيها هند البلوشي صوراً لأطفالها بشكل علني على انستغرام بعدما كان صرح سابقاً طليقها ووالد طفليها الفنان مشاري العوضي عن اتفاقه معها بإبعاد أولادهما عن الأضواء والإعلام وعدم الكشف عن صورهما.

 

X