شاهد عبير صبري تبكي: والدي كان يضربني بالحزام ولن أقدم مشاهد جريئة

في حوار لا يخلو من الصراحة والإثارة، فتحت النجمة المصرية عبير صبري خزانة الذكريات، وكشفت عن تعرضها لتربية صارمة من والدها الذي تأثر بخلفيته العسكرية وكان يضربها بالحزام، ومات مبكرا لتتحمل هي مسئولية الأسرة خلفا له، كما تحدثت عن الخطوط الحمراء التي وضعتها مؤخرا لقبول الأعمال الفنية مؤكدة إنها لن تقبل أي عمل يتضمن الظهور بملابس جريئة أو مشاهد قبلات.

عبير صبري
عبير صبري لم تخضع لجراحة تجميل

عبير صبري وجهت رسالة باكية إلى والدها خلال لقائها مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة "الحياة"، قائلةً: مسئولية كبيرة بعد وفاته، وكنت صغيرة، وتحملت مسئولية أخواتي، وتحملت مسئولية الأسرة، وأتمنى أن أكون قمت بأداء رسالته وأن يكون راضيا عنى.

 

 أضافت: كنت في الجامعة، وتحملت العديد من الأشياء، وتعليم اخواتي وتوفير كافة الطلبات، ووالدي كان قويا ومحترما، ولأنه كان عسكريا كان من الممكن يكون أن يتعامل بقوة ولا مجال للنقاش لأوامر الوالد.

 

وواصلت ذكرياتها قائلة: وأمي كانت أصعب في تعاملها لأنها عصبية وعلى الرغم أن والدي كان بيضربنى بالحزام بس كان حنين، وحلمت قبل وفاة والدي بأربع سنين أنه سيتوفى، والحمد لله ان الله اخفى عننا علم الغيب.

 

 

واعترفت عبير بأن مشاهد الإثارة ساهمت في نجوميتها، ولكنها أكدت أنها حاليا تضع خطوطا حمراء تتوافق مع وضعها كزوجة ومع معتقداتها الدينية، وقالت: الآن أقرأ السيناريو ومن الممكن أن أرفض أي أدوار جريئة وأي مشهد فيه قبلة، وملابس جريئة وغير ذلك.

وتابعت: قناعتي الآن أن اختار بعض الأدوار وأرفض الآخر، ولدي الآن عائلتي وزوجي، لذلك الاختيار في تلك المرحلة يختلف عن بداياتي، وفعلا كان هناك فيلم مهم عرض عليا وكان فيه مشهد جريء، ورفضت ولم أشارك فيه.

 

ونفت عبير خضوعها لجراحة تجميل وعرضت صور لها وهي صغيرة وعلقت عليها قائلة: اهى صورتي وانا صغيرة، نفس شفايفى عشان الناس اللي بتقولي نفخاها، نفس عنيا، ومناخيري، وخدودي أهو. 

 

وأضافت قائلة، هعمل عملية تجميل في الوقت اللي أحس فيه أنه لازم اشد وشى. 

 

وأشارت عبير صبري، أنها تخرجت في كلية الحقوق، معقبة: لكن مش بعرف أحد حقي، في شغلي وأجرى، في حياتي فيه حقوق ليا بتضيع".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"