أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سمكة قرش تهاجم فتاة وتسحبها الى عمق المياه

في واقعة مأساوية لم تكن في الحسبان هاجمت سمكة قرش بيضاء ضخمة فتاة أثناء تواجدها على أحد الشواطئ في نيوزيلندا بشكل مروع، وسحبتها الى الماء على مرأى من الجميع الذين وقفوا في حالة ذهول أمام  هذا المشهد المأساوي.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا تمارس السباحة على شاطئ واهي  بنيوزيلندا، عندما هاجمتها سمكة قرش كبيرة بشكل مفاجئ  وسحبتها داخل المياه العميقة ثم قتلتها على الفور وسط رعب من المشاهدين الذين اخذوا يصرخون في حالة من الصدمة والفزع.

ونشرت صحيفة «ميرو» البريطانية الصور الأولى لـ كالا مارلو التي توفيت بعد هجوم سمكة القرش المفترسة عليها.

وأكدت عمة الفتاة لصحيفة «غرب أستراليا» أن أسرتها بأكملها يغيشون في حالة صدمة لعدم تمكنها من إنقاذ الفتاة التي لم تكن تتوقع يومًا أن تتعرض لمثل هذا الحادث المأساوي

ووصفت الفتاة بأنها كانت جميلة ومرحة طوال الوقت بما في ذلك اللحظات التي سبقت وفاتها، مشيرةً إلى أنه رغم قدوم رجال الإنقاذ على الفور إلى الشاطيء ، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذها.

وأجرى المسعفون الإنعاش القلبي الرئوي القوي للفتاة ، لمدة 20 دقيقة ، فيما كان أفراد العائلة والأصدقاء  يتجمعون حولها ، لكن جميع محاولات المسعفين باءات بالفشل ليتم الإعلان عن وفاتها متأثرة بجراحها المميتة .

وبعد وقوع الحادث ، قام عدد من السباحين بإخلاء الشاطئ من الناس بواسطة طائرة مروحية، لافتين إلى أن هذه المنطقة ، من الشاطيء عرضة لمثل هذه الحوادث بين فترة وأخرى .

وأقام السكان المحليون وقفة احتجاجية على الشاطئ تخليدا لذكرى الضحية، فيما أوضحت الشرطة أن هذا ، يعد أول هجوم قاتل لأسماك القرش في نيوزيلندا منذ ثماني سنوات.

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X