فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يوسف الشريف سيغادر موسم دراما رمضان 2021 من منتصفه

كشفت السيناريست إنجى علاء زوجة النجم يوسف الشريف ومؤلفة مسلسله المنتظر بموسم دراما رمضان 2021، "كوفيد 25"، عن مفاجأة غير مسبوقة تخص المسلسل وهي اقتصار عدد حلقاته على 15 حلقة فقط، مؤكدة أن يوسف الشريف سيغادر موسم دراما رمضان 2021 من منتصفه.

يوسف الشريف
أول بوستر رسمي لمسلسل كوفيد 25

وأوضحت إنجى أن سبب اقتصار المسلسل على 15 حلقة، جاء نظرا للتحضيرات الخاصة التى يحتاج إليها العمل لتتناسب مع طبيعته، والتى ستتطلب وقتا ومجهودا مضاعفا وميزانية ضخمة لخروجه بالشكل المطلوب وجار التحضير استعدادا لانطلاق التصوير.

يوسف الشريف
يوسف الشريف يتعاون مع زوجته انجي علاء في المسلسل الجديد

وأكدت إنجى علاء، أنها أوشكت على الانتهاء من كتابة الحلقات، حيث إنها انتهت من كتابة 12 حلقة، وتبقى لها 3 حلقات فقط، مضيفة أن قصة "كوفيد 25" من وحى خيالها وأنها تتمنى أن يكون العمل عند حسن ظن الجمهور.

 

المسلسل من بطولة يوسف الشريف، وتأليف إنجى علاء، وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجى، وأحداثه تدور في المستقبل القريب حول ما سيحدث في العالم مع استمرار انتشار فيروس كورونا، وتم الإعلان عنه في النصف الثاني من شهر ديسمبر الماضي، بعدما تصور الجميع أن يوسف الشريف لن يشارك في منافسات موسم رمضان المقبل.

 

ومن المقرر أن يجتمع يوسف الشريف مع انجي علاء واحمد نادر جلال لوضع القائمة المقترحة لنجوم المسلسل تمهيدا للتعاقد معهم، واختيار أماكن التصوير، حتى يتمكنوا من البدء في تصوير المسلسل قبل نهاية يناير الجاري.

 

يذكر أن يوسف الشريف استبق الإعلان عن المسلسل بنشر تحذير هام من خطورة الحسابات المزيفة التي تحمل اسم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأضاف: تحذير هام: قام بعض الأشخاص بتزوير الكثير من التويتات لإيهام البعض أنها تخصني على تويتر وفيس بوك، وحيث إن ذلك يدخل لبسا على المتابعين، وهو ما يسبب ضررا بالغا ويشكل عدة جرائم يعاقب عليها القانون، لذلك أطالب الجميع توخي الدقة والحذر".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X