عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أفكار مميزة لديكور حفل زفافي شتوي

تختلف أفكار الديكور التي يتم اعتمادها في حفلات الزفاف الشتوية عن غيرها من حفلات الزفاف التي تقام خلال باقي فصول العام، إذ يجب أن يكون ديكور حفل الزفاف الشتوي أكثر فخامة وأناقة، ويتمتع بثيم زفاف تناسب أجواء الشتاء المميزة.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أفكاراً مميزة لديكور حفل زفاف شتوي، لتستوحي منها ديكوراً مناسباً لزفافكِ:

تابعي المزيد: خلال التخطيط لزفافك ..كيف تتجنبين المشاكل؟


ديكور خشبي للشموع

ديكور خشبي للشموع
ديكور خشبي للشموع


لحفل زفاف شتوي مميز، يُمكنكِ الاستعانة بثيم خشبية في تصميم قاعدة صغيرة من جذع الشجر للشموع ذات الحجم الكبير، لتزيين طاولات الاستقبال بها، حيث يتم وضع شمعة كبيرة على كل جذع خشبي، وتزيين الجزء المحيط بها على الطاولة بفروع الأشجار الخضراء.
كما يُمكن الاستعانة بالفكرة نفسها في تزيين طاولة البوفيه، حيث توضع الأطباق المختلفة على الجذع الخشبي للشجر بأحجامه المتنوعة، مما يضفي جواً من الاختلاف والتميز على حفل زفافك.


ديكور الورود ومفارش الطاولات الحمراء

ديكور الورود ومفارش الطاولات الحمراء
ديكور الورود ومفارش الطاولات الحمراء


يُمكنكِ الاستعانة بتدرجات الأحمر في تصميم ديكور حفل زفاف شتوي جذاب، وذلك من خلال استخدام اللونين الأحمر والأخضر في ثيم حفل زفافكِ.
وعلى سبيل المثال، يُمكن تصميم باقات ورود تجمع بين الورود الحمراء وفروع الأشجار الخضراء، ووضعها داخل فازة باللون الذهبي اللامع، مع استخدام مفارش أو مناديل باللون الأحمر الداكن، سواء مُصممة من المخمل أو القطن.

ديكور نخلة الصحراء

ديكور نخلة الصحراء
ديكور نخلة الصحراء


يُعد ديكور نخلة الصحراء من أكثر ثيم حفل الزفاف التي تناسب أوقات الشتاء، إذ تتميز بفخامتها وجاذبيتها، وألوانها الدافئة.
ويُمكنكِ الاستعانة بثيم نخلة الصحراء في تزيين طاولة كعكة الزفاف، من خلال استخدام قوس دائري كبير، مُزين بفروع نخلة الصحراء، التي تتوسطها الورود المُجففة باللون النبيتي والبرتقالي البيج والأخضر، فيما يتم وضع كعكة الزفاف على طاولة خشبية صغيرة تتوسط هذا القوس.

كعكة زفاف باللون البرونزي

كعكة زفاف باللون البرونزي
كعكة زفاف باللون البرونزي


يتمتع اللون البرونزي بجاذبية تجعله من أجمل ثيم الزفاف التي تناسب حفل زفاف شتوي فخم وعصري.
ويمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لكعكة زفافكِ، من خلال تزيينها بالجليتر البرونزي، الذي جعل الكعكة المُصممة باللون الأبيض، تبدو أكثر فخامة وجاذبية، مما يناسب ديكور حفل الزفاف الشتوي.

 

تابعي المزيد: بعد حفل الخطوبة إبدئي بهذه المهمات!

مواضيع ممكن أن تعجبك

X