يوم سعيد لنجوم الفن بعد التعافي من فيروس كورونا

بعد أسبوعين من الأخبار الحزينة حول معاناة النجوم من فيروس كورونا، جاءت الأخبار السعيدة بالأمس، مع الإعلان عن "سلبية مسحة" عدد كبير من النجوم أبرزهم أمير كرارة وجومانا مراد ومجدي صبحي، وأعلن مستشار الرئيس لشئون الصحة تعافي النجمة يسرا وزوجها من الفيروس ملمحا إلى أن ظهور المسحة إيجابية يحدث أحيانا بسبب ترك الفيروس بعض الاثار في جسم الإنسان رغم تعافيه نهائيا من المرض.

أمير كرارة
أمير كرارة ظهرت عينته سلبية

أمير كرارة: الحمد لله سلبي

 

النجم أمير كرارة أعلن خبر تعافيه بنفسه عبر كل حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي قائلا: الحمد لله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا المسحة سلبي، وربنا يشفي كل مريض.

أمير كرارة

جومانا مراد تعلن شافئها وأسرتها

 

كما أعلنت الفنانة جومانا مراد تعافيها هي واسرتها من فيروس كورونا، ونشرت جومانا، عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيس بوك: الحمد لله أتم الله شفائي وأسرتي من فيروس كورونا.. أسأل الله الشفاء ودوام العافية لكل مريض.

جومانا مراد
جومانا مراد تعلن شفائها واسرتها

مجدي صبحي: نجوت من كورونا اللعين

 

الفنان مجدي صبحي خرج من منطقة الخطر وأعلن تعافيه من الفيروس، ووجه شقيق الفنان محمد صبحي الشكر لكل من سانده في مرضه، قائلا: أشكر الله اولاً وأخيرا علي نعمة الشفاء من كورونا اللعين بعد صراع مع المرض لمدة 20 يوم عذاب، أشكر كل من وقف بجانبي من قلوب رحيمة أخي وأستاذي الفنان الكبير محمد صبحي والفنانة الكبيرة نهال عنبر دينامو مجلس النقابة أشكر جميع أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، وأشكر د\أشرف زكي، وكل جمهوري علي فيسبوك».

مجدي صبحي
مجدي صبحي لحظة مغادرة مستشفى العزل الصحي

وأضاف: كنت أري الموت يوميا وعذاب جسدي منقطع النظير .. أنا الأن في بيتي تحت إشراف الله الجميل سبحانه وتعالي .. أشكركم مرة أخري ولكم مني جزيل الشكر والاحترام ملحوظه. عزل منزلي خاص لمدة 20 يوم. الحمد لله.

مجدي صبحي
مجدي صبحي يروي تجربته المريرة مع فيروس كورونا

 

يسرا تعافت وهذا سبب إيجابية المسحة الثالثة

 

حالة الفنانة يسرا أثارت الكثير من الجدل فبعد ساعات قليلة من إعلان إيجابية مسحتها الثالثة أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، تعافيها وزوجها خالد سليم من المرض نهائيا، وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على، مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر شاشة "الحدث اليوم"، أن يسرا وزوجها خضعا لمسحة جديدة وظهرت سلبية، لافتا إلى أن الفيروس يترك أحيانا بعض "البروتينات" داخل جسد المتعافي وهو ما يظهر المسحات إيجابية رغم الشفاء من المرض.

يسرا
يسرا خضعت لمسحة جديدة وظهرت سلبية

كريم العدل أول متعافي من العائلة

 

كما أعلن المخرج كريم العدل تعافيه من فيروس كورونا، بعد إصابته وزوجته ميرا دياب، ليصبح أول المتعافين من أفراد أسرته من الفيروس، ونشر العدل عبر صفحته الشخصي بموقع الفيس بوك: الحمد لله سلبي خلاص.

كريم العدل
كريم العدل أول متعافي من العائلة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"