أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اليوم.. جامعة نجران تتيح تعديل الجداول إلكترونياً

أفصحت عمادة القبول في جامعة نجران عن بدء إتاحة التعديل على الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني ابتداءً من اليوم الأربعاء.


وأوضحت العمادة، أن الجداول الدراسية للفصل الثاني 1442هـ، طُرِحت من خلال البوابة الإلكترونية "التسجيل الإلكتروني – المقررات المسجلة"، وسيتاح معالجة الجداول "الحذف والإضافة وتغيير الشُّعب" إلكترونياً بدءاً من صباح اليوم الأربعاء، ويستمر حتى نهاية يوم السبت 3-6-1442هـ.


وكانت جامعة نجران، ممثلةَّ في عمادة القبول والتسجيل، أعلنت التقويم الدراسي للفصل الثاني من العام الجامعي الحالي 1442/1441هـ، الذي يتضمن جميع المواعيد الأكاديمية للطلبة وأعضاء هيئة التدريس.


وبيَّن الدكتور زهير العمري، وكيل الجامعة، أن التقويم شامل لكل ما يتطلبه طلاب وطالبات الجامعة من عمليات متمثلة في التحويل الداخلي والخارجي، وطلبات إعادة القيد، والزائر والتأجيل، إضافةً إلى موعد طرح الجداول الدراسية، مؤكداً أن الجامعة حددت الـ 26 من الشهر الجاري موعداً لبدء استقبال الطلبات وفقاً للتقويم الدراسي.


ولفت الدكتور العمري إلى أن جميع العمليات يتم إدخالها إلكترونياً عبر البوابة الإلكترونية، استمراراً للتحول الإلكتروني الذي بادرت الجامعة في تأسيسه منذ سنوات تسهيلاً على الطلاب والطالبات.


وقالت عمادة القبول والتسجيل: إنه تم إظهار نتائج التخصيص لمجتازي السنة التحضيرية ومجتازاتها في الفصل الأول 1442هـ، ويمكن معرفة التخصصات من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية.

X