اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد أزمة أنف خلود.. أنف شيماء علي يثير الجدل

شيماء علي

كشفت الفنانة شيماء عبر السوشيال ميديا عن تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية في الأنف، وقالت "الناس بيقولوا إني عملت عملية تجميل، أنا ما مسوية عملية تجميل، أنا عمليتي استغرقت 5ساعات، أنا عندي مشكلة عويصة في الجيوب الأنفية، أنا مو رايحة أسوي العملية للتجميل، مع اني هموت على التجميل، بس أنا كنت رايحة لأني كنت تعبانة بقالي 7 سنين تعبانة، وكانت هم على قلبي، مو هامني التجميل بقدر ما إني أتنفس".

شيماء علي بعد الجراحة
شيماء علي بعد الجراحة


وتابعت "أنا سويت عملية تجميل قبل من 20 سنة أو 19 سنة سويتها ما كانت متعبة، لكن هذه العملية الأخيرة كانت عملية علاجية، وطبت من الدكتور ما يكسرلي الخشم وإني مو محتاجة أي شيء، كل اللي كنت بريده إني كنت عايزة أتنفس طبيعي.. ويا رب النتيجة تكون أوك".
وكانت شيماء علي قد أثارت الجدل، بعد نشرها صورة لأنفها، يظهر تورم وكدمات في وجهها، وهي تحت تأثير التخدير، وتساءل المتابعون هل هي قامت بعملية علاجية أم تجميلية.
وسبق للفاشينيستا خلود أن أثارت الجدل، بعد خضوعها لعملية تجميلية في الأنف، حين جاءت معظم التعليقات غير راضية عن النتيجة، فردت عليها بأن من أجرى لها الجراحة هو الجراح نفسه الذي تتعالج عنده كيم كاردشيان وعائلتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"