فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"شاهد قبل الحذف".. مسلسل جديد استعداداً لرمضان المقبل

يبدو أن الموسم الرمضاني في المغرب سيكون حافلاً، خصوصاً بعد أن عادت عجلة الإنتاج الفني تنشط، وآخر الأعمال التي يجري تحضيرها هو مسلسل "شاهد قبل الحذف" وسييطل من خلاله الممثل طارق البخاري. ويعرف المسلسل الذي يجري تصوير مشاهده بمدينة الدارالبيضاء، مشاركة ثلة من الفنانين المغاربة مثل أحلام الزعيمي ورجاء لطفين وغيرهما من الأسماء تحت إشراف المخرج أحماد أكتاريس.

ونشرت أحلام الزعيمي صورة من كواليس العمل عبر خاصية "الستوري" بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

 

سباق مع الزمن

2من كواليس مسلسل شاهد قبل الحذف
من كواليس مسلسل شاهد قبل الحذف

ويسارع عدد من المخرجين والممثلين الزمن لإنهاء تصوير مجموعة من البرامج الرمضانية، تفادياً لأي مشكل من شأنه أن يعيق تصوير المسلسلات الدرامية والكوميدية، المقرر عرضها على القنوات المغربية  خلال شهر رمضان المقبل.

وبدأت هوية البرمجة الرمضانية على القنوات المغربية تتضح ،حسب ما يتقاسمه عدد من الفنانين مع جمهورهم على  مختلف صفحاتهم بتطبيق الصور والفيديوهات "الانستغرام"،  إذ سيكون الجمهور على موعد مع أجزاء ثانية من مسلسل "الماضي لا يعود" على القناة الأولى، و"سلمات أبو البنات" على قناة "إم بي سي 5"، ومسلسلات جديدة مثل "دار السلعة" على القناة الثانية، و"البيوت أسرار" على القناة الأولى.

1أحلام الزعيمي وطارق البخاري
أحلام الزعيمي وطارق البخاري





 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X