مشاهير /مشاهير العرب

شاهد أروى جودة: المرأة ستكون محظوظة لو لديها "صديق حقيقي"

في أول تعليق على المقاطع الساخرة من مشهد "ده هاني" الذي احتل صدارة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الأسبوع الماضي، أكدت النجمة أروى جودة دهشتها من إعادة نشر المقطع رغم أن المسلسل عرض عام 2017، وقالت إن أي امرأة ستكون محظوظة لو في حياتها صديق حقيقي مثل هاني!!

أروى جودة، قامت بمداخلة هاتفية أثناء استضافة الفنان محمد سليمان، الذي جسد شخصية "هاني" في مسلسل "هذا المساء"، ببرنامج "القاهرة اليوم"، وكشفت عن كواليس تفاصيل مشهد "أنت اتجننت دا هانى"، وقالت إنا سعيدة بردود الفعل التي تلقيتها على هذا المشهد رغم أن العمل عُرض فى 2017، ومرت عليه 4 سنوات، وعندما تصدر الترند انتابتنى حالة من الضحك، وفى هذا المشهد تحديدًا لا أعرف كيف تغير صوتي بهذا الشكل".

 

وأضافت: أرى أن المرأة تكون محظوظة بصداقتها لـ هانى خاصة أننى أرى أن العلاقة بين الرجل والمرأة ليست بالضرورة تقتصر فقط على الزوج أو الأشقاء، ولكن من الممكن أن تكون صداقة.

 

وعقب محمد سليمان، على مداخلة أروى جودة قائلًا: ربما كان طريقة كلام أروى جودة إلى إياد نصار سببا رئيسيا فى غضب الناس تجاه هانى فى العمل والذى قمت بتقديم شخصيته.

 

يذكر أن المشهد، الذي تصدر تريند تويتر والفيس بوك، وعُرف على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "ده هاني"، يدور بين أروى جودة "نائلة"، وزوجها إياد نصار "أكرم"، وصديقها محمد سليمان، الذي لعب شخصية "هانى"، حيث يدخل أكرم منزله فجأة ليجد زوجته تغادر غرفة نومها مع هاني وعندما يعنفها، ترد عليه بحزم "انت اتجننت ده هاني".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X