لايف ستايل /تكنولوجيا

مكبّر للصوت متوّجًا بـ"جائزة الابتكار 2021"

مكبّر للصوت متوّجًا بـ"جائزة الابتكار 2021"

أعلنت "باناسونيك" عن فوز مكبر الصوت الخاصّ بالألعاب SoundSlayer Gaming Speaker (SC-HTB01) بـ"جائزة الابتكار"، في "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021"، وذلك عن فئة سماعات الرأس وأجهزة الصوت الشخصية. إشارة إلى أنّ "المعرض" ينظّم للمرّة الأولى بشكل رقمي بالكامل بين 11 يناير و14 منه.

بالتعاون مع شركة ®SQUARE ENIX، صمّمت "باناسونيك" جهازها لغرض تحسين تجربة اللعب للمستخدمين، وجعلهم يحصلون على تجربة صوتية غامرة في الألعاب المفضلة لديهم. يوفر الجهاز صوتًا قويًّا عبر قناة صوتية 2.1، ونظام مكبر صوت ثلاثي الاتجاه ومضخم صوت مدمج، تعمل جميعها ضمن هيكل متكامل.

تابعوا المزيد: تحديث لعبة "ببجي موبايل" لمناسبة "هالوين"

وبفضل تقنيات مكبّر الصور فائقة التطور، مثل: ®Dolby Atmos وDTS:X و™DTS: Virtual X، يمكن للاعبين خوض تجارب حافلة بالتحدي والتشويق في عالم الألعاب، بخاصّة أن الجهاز ممتاز للاستخدام في لعبة FINAL FANTASY® XIV عبر الإنترنت من شركة ®SQUARE ENIX المحدودة.
الجهاز مزوّد بثلاثة أوضاع صوتية مطوّرة بالتعاون مع فريق الإعداد الصوتي للعبة FINAL FANTASY® XIV، تشمل:

• محاكاة الشخصيات في اللعبة، ما يجعل الأخيرة توحي للاعب بأنّها واقعية، ويرفع مستوى التشويق.

• تحديد موقع اللاعب، بدقة، مع السماح بسماع الأصوات الضعيفة، مثل: خطو الأقدام.

• تحسين الأصوات البشرية لتجارب لعب غامرة، لناحية أن الحوارات المسموعة بوضوح توفر للاعب أدلّة هامّة.

ويوفر التبديل بين الأوضاع الثلاثة المذكورة، استنادًا إلى نمط اللعبة، تجارب حافلة بالمتعة والتشويق، فضلًا عن مستويات عالية من الواقعية، بصرف النظر عن أسلوب اللعب المفضل للمستخدم. ويمكن للمستخدمين المتعة بتجارب صوتية غامرة مع ألعاب الفيديو والأفلام عبر وضع مكبر الصوت أمام شاشة الحاسب أو التلفاز، من دون حجب الرؤية.
 

تابعوا المزيد: covidisor خوذة تحميك من كوفيد 19

X