جمال /أخبار جمال

بسّطي إطلالة مكياجك الطبيعي عبر إضافة هذا المستحضر الجديد من بنفت كوزمتكس إلى خطواتك المعتادة

لمجرّد أنّك ترغبين في تخفيف مكياجك لا يعني بأنّك لا تستطيعين وضع أيّ مستحضر على وجهك. من شأن مستحضرات المكياج الخمسة التالية أن تمنحك الإطلالة الطبيعية التي تسعين دومًا إلى الحصول عليها، بالإضافة إلى التوهّج الطبيعي المُنعش. أمّا المستحضر السرّي الذي ستحتاجين إليه فهو بخّاخ التثبيت! إليك طريقة تنفيذ الإطلالة.
المستحضرات التي يتعيّن عليك استخدامها للحصول على إطلالة المكياج الطبيعي: فاونديشن، برونزر، ماسكارا، قلم حواجب رفيع وبخّاخ تثبيت متعدّد الاستعمالات


الخطوة الأولى: فاونديشن خفيف متوسّط التغطية كأساس للمكياج


استخدمي فاونديشن لا يؤمّن لك تغطية جيّدة وحسب، بل يمنحك أيضاً إطلالة ناعمة ومشرقة، إلى جانب حماية وجهك من خلال عامل وقاية من الشمس SPF 20. بإمكانك لهذه الغاية استخدام فاونديشن كـHello Happy Airstick.

الخطوة الثانية: استخدمي البرونزر لمحاكاة الإطلالة المسمرّة


احرصي على اختيار بودرة برونزر تمنحك تأثير الاسمرار الطبيعي من غير أن تبدو قويّة جدًا. لهذا الغرض، يمكنك استخدام برونزر كـHoola على الذقن والخدّين والجبين لاسمرار صحّي وطبيعي يُعزّز جمال البشرة أيًا كان لونها. تُضفي بودرة البرونزر هذه تأثيرًا غير لامع تمامًا من دون أيّ لمعان أو بريق.

الخطوة الثالثة: استعيني بقلم الحواجب الرفيع


استخدمي قلمًا رفيعًا للحواجب كقلم Precisely, My Brow لملء أي فراغات في حاجبيك بخطوط شبيهة بالشعيرات. الأمر في غاية السهولة.

الخطوة الرابعة: عزّزي كثافة رموشك باستخدام ماسكارا معزّزة للكثافة بثبات طويل


احصلي على كثافة الرموش الطبيعية التي نسعى إليها على الدوام بفضل ماسكارا معززة للكثافة ك! BADgal BANG ستحظين برموش طويلة وكثيفة بفضل تأثيرها المقاوم للماء والذي يدوم طويلاً.

الخطوة الخامسة: بخّاخ التثبيت المتعدّد الاستعمالات


قلّلي مظهر المسامات وحافظي على ثبات مكياجك الطبيعي طوال اليوم من خلال تطبيق بخّاخ التثبيت بعد الانتهاء من وضع المكياج. استخدمي بخّاخ تثبيت يقلّل من مظهر المسامات كـThe POREfessional: Super Setter. ما عليك سوى رشّه فوق مكياجك لتثبيته لمدة 16 ساعة. وستنعمين بفضله ببشرة منتعشة ومرطّبة، أمّا مساماتك فستصعب عليك رؤيتها!

مواضيع ممكن أن تعجبك

X