بعد الهجوم عليه بسبب كورونا.. عاصي الحلاني لـ "سيدتي": لن أرد على أحد

رفض الفنان عاصي الحلاني الردّ على الحملة التي يتعرض لها هو وإبنه الوليد، وتحميله هو وبعض الفنانين مسؤولية زيادة انتشار حالات الكورونا، بسبب حفلات رأس السنة، وقال في دردشة مع "سيدتي": "لا أريد أن أرد على أحد".
لكن هذا لم يمنعه من الرد بطريقة غير مباشرة عبر تغريدة نشرها على "تويتر" كتب فيها "الذين يتباهون بألسنتهم الطويلة وقدرتهم على إنتقاد الناس وتجريحهم، يقول الحبيب صلى الله عليه وسلم ( إن أشر الناس منزلة يوم القامة من يتقيه الناس مخافة لسانه".

الوليد يخضع للقاح
الوليد يخضع للقاح


ولم يتوقف الهجوم على عاصي الحلاني ونجله الوليد، اللذين يتواجدان حالياً في دبي، وذلك بعد أن قام الحلاني بنشر صور له في دبي من بينها صورة مع الشيف بوراك، معبراً عن شعوره بالفرح، بينما نشر نجله الوليد صورة له وهو يتلقى لقاح كورونا هناك.


يتعرض للهجوم منذ الحفل

 


هذه الصور استفزت البعض الذين اعتبروا أن عاصي الحلاني عندما أحيا حفلاً في لبنان، كان سبباً في إصابة الكثيرين بكورونا، ثم توجه إلى دبي لتلقي اللقاح.
يشار بأن عاصي الحلاني يتعرض للهجوم منذ الحفل الناجح الذي أحياه ليلة رأس السنة في لبنان مع الفنانين ملحم زين ونادر الاتات، حيث لاحقته شائعات أشارت إلى أنه بسبب تواجد بعض المصابين بكورونا، طلب من جميع من كانوا فيه حجر أنفسهم، وبأنه تمّ تغريمه بمبلغ 300 مليون ليرة، الأمر الذي نفاه عاصي الحلاني، واعتبره شائعة مغرضة سببها نجاح الحفل، كما اعتبر أنه مستهدف شخصياً، بسبب إقحام إسمه في الغرامة المالية، دون سواه ممن شاركوه في إحياء الحفل، وأوضح أنه تم الإعلان عنه قبل شهر من موعده، وتم الحصول على تراخيص من وزارات الصحة والثقافة والسياسة والداخلية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"