شاهد شيماء سبت تطلق مناشدة لإنقاذ نجمة البحرين أمينة القفاص

أطلقت الممثلة البحرينية شيماء سبت حملة لإنقاذ حياة الممثلة القديرة أمينة القفاص، مؤكدة أنها في المستشفى بحالة حرجة للغاية، وتحتاج للتبرع بالدم، وذكرت شيماء متابعيها بما قدمته أمينة من أعمال فنية أسعدتهم، وقالت إن عدد من تبرع لها حتى اللحظة لم يتجاوز 3 أشخاص.

أمينة القفاص
أمينة القفاص في حالة صحية حرجة

شيماء سبت أطلقت الاستغاثة عبر مقطع فيديو، بحسابها على موقع تويتر نشرت فيه صورة الفنانة أمينة القفاص، وعلقت قائلة: ياما شفتوها وضحكتوا معاها.. هي حالتها حرجة جداً في المستشفى وللآن لم تلق متبرعين.. الله يشفيك يا الغالية يا أم أحمد ويحميك يارب.

 

وتابعت شيماء قائلة: وينكم يا أهل الشيمة والفزعة بنت البحرين الفنانة القديرة أمينة القفاص محتاجتكم، وأكدت أن أمينة تحتاج لكميات كبيرة من الدماء حتى يتم إنقاذ حياتها، بعدما تدهورت حالتها الصحية.

 

وتابعت شيماء في تدوينة أخرى قائلة: لم يتبرع حتى الآن سوى 3 أشخاص فقط، يا أهل الشيمة والفزعة أرجو منكم لكل من يحمل فصيلة دم B+ أو AB+ التبرع في بنك الدم بمستشفى الملك حمد.. الاستاذة الفنانة البحرينية القديرة أمينة القفاص في حالة حرجة جداً الله يجزيكم خير الجزاء.

 

وتعاني الممثلة البحرينية أمينة القفاص من أزمة صحية حرجة لم يتم الكشف عن تفاصيلها، وترقد في مستشفى الملك حمد بالعاصمة المنامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"