مشاهير /مشاهير العرب

وفاء عامر تطالب زوج هالة صدقي برد اعتبارها والأخير يرد

هالة صدقى لم تعلق على رسالة زوجها

تدخلت الفنانة وفاء عامر في الأزمة المشتعلة بين النجمة هالة صدقي وزوجها المحامي سامح سامي، بعد تقديم الخير رسالة شكر إلى هالة تقديرا على موقفها النبيل من والده رغم الصراعات المحتدمة بينهما، وطالبت وفاء أن يظهر سامح علنا ويقدم اعتذارا يرد فيه اعتبار زوجته أمام كل الناس، مثلما ظهر سابقا وأساء إليها وطعن في نسب طفليها إليها، والمفاجأة أن سامح رد على وفاء عامر.

وفاء عامر
وفاء عامر تدخلت لتخفيف التوتر بين هالة صدقي وزوجها

وفاء قامت بإعادة مشاركة منشور سامح سامي عن الموقف الأصيل لزوجته هالة مع والده الذي يمر بأزمة صحية حرجة، ويحتاج للتبرع بجرعات من الدم، وعلقت قائلة: يعني انسانة وبنت أصول يا سامح وما تتعوضش يعني فنانة عظيمة وانسانة عظيمة أم أعظم.

 

يعني انسانة و بنت اصول يا سامح و ماتتعوضش يعني فنانة عظيمة و انسانة عظيمة و أم أعظم بحبك يا هالة و بحترمك يا كريمة...

تم النشر بواسطة ‏‎Wafaa Amer‎‏ في السبت، ١٦ يناير ٢٠٢١

وتابعت وفاء: بحبك يا هالة وبحترمك يا كريمة الخلق يا بنت الأصول، ياريت انت الي تطلع تتكلم يا سامح مش حد تاني وزي ما اهنتها رد اعتبار شخص لا يعوض.

 

وقام سامح سامي بالرد على وفاء عامر قائلا: هو مين اللي كاتب الكلام ده يا وفاء مش أنا بردو وأول لما عملت الموقف المحترم النبيل ده صممت أني أشكرها قدام العالم كله ولو أنا إنسان مش كويس كان ممكن اكتفي باني اشكرها بيني وبينها فقط.

 

يذكر أن سامح قام بتوجيه الشكر  والتقدير لزوجته هالة صدقي صباح اليوم، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك: تخيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها في الرعاية المركزة تكون أول واحدة عنده هي والولاد.

هالة صدقي
زوج هالة صدقي يشكرها بعد سنوات من الصراع أمام القضاء

وتابع قائلاً: مش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة دمه نادرة.. طبعًا هي العظيمة أم ولادي هالة صدقي.. أشكرك جدا جدا لأنك أنقذتى حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول.

 

وبنفس التوقيت روت هالة موقفا حرجا مع مريض بحاجة ملحة للتبرع بالدم دون أن تذكر أن المقصود هو حماها، وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: من يومين تعرضت لموقف انساني واحتياج مريض لدم فصيله نادره والا تعرض للموت، مفيش دم في اغلب المستشفيات واللي عنده موفره حالاته خصوصا لو نادره، والتبرع ممنوع والمستشفى اللي تبيع الدم بياخدوا تبرع من اربعه قرايب المريض افرضوا ملهوش حد، يموت؟

 

وسبق ان أعلنت هالة انتصارها في القضية "المشينة" بحسب وصفها حول إنكار نسب طفليها التوأم إليها، المرفوعة من زوجها، مؤكدة أن المحكمة قررت شطب الدعوى، بسبب عدم دخول محامي الزوج إلى قاعة الدعوى، بعدما تأكد من وجودها برفقة فريقها القانوني وبحيازتها كل الأوراق والمستندات التي تؤكد سلامة موقفها.

 

هالة قالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: أمس تم الغاء القضية المشينة المهينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعه بعد تأكده من حضورنا ومعانا كل الأدلة والبراهين علي كذبه وادعائه.

 

أضافت: تكرم القاضي لتأجيلها لأخر الرول لإصراري علي تكمله القضية، والغيت القضية لكنه نجح في التشهير.

 

يذكر أن القضاء المصري قبل دعوى المحامي سامح سامي ضد زوجته الفنانة هالة صدقي، المتعلقة بنسب طفليهما، بعد ادعائه أن هالة ليست والدتهما الحقيقية، وتقرر إحالة الملف برمته إلى القضاء، على أن تعقد الجلسة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2020، وهي جلسة إجرائية، وكان من المقرر أن يتقدم فيها سامح بطلباته ومن أبرزها خضوع هالة صدقي وطفليها لتحليل البصمة الوراثية.

 

وحسب قانون الإجراءات كان من المقرر أن تشهد الجلسة نفسها تقديم المستندات التي تؤكد صحة ادعاء سامح سامي بأن زوجته هالة صدقي استعانت ببويضات من امرأة مجهولة في عملية جراحية أجريت في لندن دون علمه، كما أعلن سابقا أنه سيطلب تحليل بصمة صوت هالة صدقي على الفيديو المتداول لها وهي تسب الوسط الفني، بعدما أكدت أنه مفبرك بواسطة زوجها بهدف الإساءة إليها والوقيعة بينها وبين نجوم الفن، ولكن هذا كله لم يحدث بسبب غياب الزوج ومحاميه عن حضور الجلسة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X