اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين رئيس بعد دخول "عش الدبابير": أنا فتاة شعبية

ياسمين رئيس تجسد شخصية فتاة من حارة شعبية

أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل " عش الدبابير"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، مشيرة إلى أن هناك كثيرا من العوامل جذبتها للعمل.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس تقع في حب عمرو سعد

وقالت رئيس، إنها تقدم في المسلسل شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، مشيرة إلى أن التحضير لشخصيتها لم يكن بالأمر السهل لأن أحداث المسلسل تنتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية الشعبية.

 

وأضافت أنها تظهر في أحداث المسلسل بدور جديد ومختلف عليها تماما، إذ تجسد دور فتاة من حارة شعبية تقع في حب عمرو سعد خلال الأحداث، ولكن تحدث العديد من المواقف بسبب الصراعات التي يدخلها مع بعض الأشخاص.

 

وأكدت رئيس أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد، وتفضل تقديم الشخصيات المختلفة عليها، حيث لديها ما يتيح لها تقديم أداء مختلف، لافتة إلى أن التعايش بالشكل الصحيح مع كل شخصية يزيد من مصداقيتها، وأن الجمهور يحب الشخصيات "غير المألوفة" بالنسبة له.

 

وكشفت عن أنها قامت بتصوير جزء من مشاهدها خلال الفترة الماضية ويتبقى جزء آخر ستقوم بتصويره قريبا، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور خاصة أن هذه النوعية من الأعمال تناسب شهر رمضان.

 

وينشغل أبطال المسلسل حاليا في تصوير مشاهدهم تباعا، حيث يشارك في بطولته مصطفى شعبان، ورانيا يوسف وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، وعباس أبو الحسن، ووليد فواز، وتأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"