توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يناير 2021

ماذا يحمل الأسبوع الثالث من شهر يناير للعام 2021 من توقعات للأبراج على الصعيدين العاطفي والمهني؟! وهل سيكون هذا الأسبوع مليئًا بالأحداث السارة والانفراجات للأبراج؟! كل ما يجب معرفته حول توقعات الأبراج في الأسبوع الثالث من يناير 2021، يطلعك عليها "سيدتي.نت":
 

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يناير/كانون الثاني 2021

 

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يناير للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: أربعة كواكب بمنزل المشروعات تدعم أعمالك.. الظروف مواتية لتتقدم بثقة ومهارة نحو أهدافك وتعرض مقترحاتك بشجاعة. الثلاثاء والأربعاء: اعتن بصحتك ونظم جهودك واحرص على العمل بدقة كي لا تؤخذ عليك أخطاء.
الحب: «فينوس» في وضع معاكس.. حاول أن تتقبل الاختلاف مع من تحب وكن متسامحاً، ومع ذلك من السبت للإثنين والخميس والجمعة: تهتم بمن حولك وتميل للرومانسية وهناك فرصة لإصلاح علاقاتك وعقد صداقات جديدة.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: الوضع الفلكي دقيق وقد تعترض طريقك بعض العقبات، ومن المهم أن تنتبه ولا تتسرع في خياراتك. الثلاثاء والأربعاء: تتمتع بمزيد من اليقظة والإصرار وتستطيع أن تتغلب على العراقيل وتحرز تقدماً.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يمنحك الحياة العاطفية التي ترجوها ويعدك بأجواء حلوة، وتبدو ودوداً وصبوراً في تعاملاتك مع من تحب. اجتماعياً: تجنب التعامل بقسوة مع الآخرين، وعائلياً: كن مرناً يومي الخميس والجمعة.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجوزاء على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: فريق من الكواكب بمنزل الحظ يمنحك أفكاراً خلاقة تساعدك على زيادة دخلك، وتحسن التخطيط لمستقبلك وتنتبه للأهداف الكبيرة. الثلاثاء والأربعاء: قد تكون مشتتاً أو يكون جدول أعمالك مشحوناً. عليك بمراجعة خطواتك.
الحب: هذا الأسبوع، تعيش مشاعر إيجابية وتشعر بالسعادة على كل الأصعدة. الثلاثاء والأربعاء: حاول أن تتعامل بلطف وودّ مع من تحب، وكن لبقاً مع الأهل والأقارب ولا تلجأ للصوت العالي لحل المشكلات.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج السرطان على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: «المريخ» بمنزل المشروعات يمنحك عزيمة جبارة وتحصل بسهولة على مساندة البعض. من السبت للإثنين: الزم الكتمان، والخميس والجمعة: ابتعد عن الجدال الذي يجرك لصدام وركّز على علاج المشاكل والنزاعات العالقة بحكمة.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك.. عليك أن تبتعد عن التعنت والتشدد لتحافظ على علاقتك بالأحباب ولا تصر على فرض قوانينك، ومع ذلك «القمر» ببرجك يومي الثلاثاء والأربعاء يساعدك على التأثير في الآخرين وتبدو ساحراً.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للعام 2021 ..تابعوا الأبراج بالتفصيل وبالفيديو

 

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: الكواكب مجتمعة بمواجهتك وتضع العقبات بطريقك.. من الأفضل أن تتأنى ولا تتعجل شيئاً، ومع ذلك من السبت للإثنين والخميس والجمعة: تخلق لنفسك الفرص وتتبع طرقاً جديدة. الثلاثاء والأربعاء: لا تعلن خططك.
الحب: هذا الأسبوع، لديك مشاعر حب متزنة وتميل للتواصل مع الإخوة والأحباب بهدوء وتجمعك بهم لقاءات سعيدة، وتفتن المحيطين بك بشخصيتك. اجتماعياً: حافظ على اللباقة، وإذا كنت متزوجاً، انتبه لحقوق شريك حياتك.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: «المريخ» بمنزل الحظ يمنحك إرادة.. إذا كانت لديك مسائل معلقة أو ملفات صعبة فالوقت مناسب للانتهاء منها وتمضِي قُدُماً نحو أهدافك. من السبت للإثنين: ادرس جيداً قراراتك، والخميس والجمعة: ابقَ متحفظاً.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يعدك بالفرح وبقضاء أوقات عاطفية رائعة.. تبدو جذاباً وفاتناً، وتدفعك الأفلاك للانطلاق والانفتاح اجتماعياً. من السبت للإثنين: اعرض وجهة نظرك بهدوء، والخميس والجمعة: ابتعد عن الفخر بنفسك.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

 

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الميزان على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: أربعة كواكب في وضع يمنحك حماساً، وقد تنفتح أمامك أبواب الحظ في كل نشاط تنجزه.. تحسن التصرف وتقترب بذكاء ممن حولك. يجب أن تعتني بحساباتك وأقوالك تجنباً للأخطاء يومي الثلاثاء والأربعاء.
الحب: رغم الخلافات العابرة، «الشمس» و«عطارد» بمنزل الحب يمنحانك نجاحاً عاطفياً وتألقاً اجتماعياً، لكن الثلاثاء والأربعاء: قد تميل للتشوش عاطفياً وتزداد الضغوط العائلية، وحينئذٍ لا تدع الشكوك تسيطر عليك واحكم على الأمور بروية.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العقرب على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: رغم الضغوط، تقوم بلقاءات موفقة من السبت للأربعاء.. تبدو مقبلاً على الحياة وقد تحقق مكاسب ونجاحات، وقد تحصل أيضاً على مساعدات مهمة تساعدك على حل مشاكلك. الخميس والجمعة: لا ترفض الحوار.
الحب: الوضع الفلكي يعدك بالسعادة العاطفية التي تبحث عنها وقد تعيش الحب خالصاً مع من تريد وترغب، طوال الوقت: ابتعد عن العناد مع الأهل والأقارب والأصحاب، وعليك بمضاعفة الحذر يومي الخميس والجمعة.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج القوس على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: الثلاثاء والخميس والجمعة: تعدك الأفلاك بتقوية مركزك المهني والمالي، وتُكمل مشوارك بنجاح.. تبدو مبادراً، وتنفتح لك الأبواب. من السبت للإثنين وأيضاً الأربعاء: احرص على حماية مصالحك ولا تغامر في أمور مالية.
الحب: «الشمس» و«عطارد» داعمان.. تجد راحتك مع الأحباب والأصدقاء وتنسى همومك معهم وتصبح أقوى، لكن من السبت للإثنين: قد تشعر عاطفياً بحالة عدم رضا.. لا تبالغ في انفعالك، واهدأ فلا شيء يستحق الغضب.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجدي على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: تحرز تقدماً وتستمر في التقدم.. «المريخ» بمنزلك الخامس يعدك بالسهولة واليسر في كل مبادرة تقوم بها.. توسع دائرة أعمالك وتبني مشروعات على أسس سليمة. الثلاثاء والأربعاء: عليك بالصبر وبتنظيم جهودك وأولوياتك.
الحب: تعيش أوقاتاً عاطفية واجتماعية حلوة، وتدهشك مواقف الأحباب وتعرف قيمتهم، وقد تجمعك بهم مناقشات تلهمك أفكاراً مفيدة لمستقبلك.. إذا كنت متزوجاً، حاول أن تتفادى الصدام مع شريك حياتك يومي الثلاثاء والأربعاء.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الدلو على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: «الشمس» و«عطارد» و«المشتري» ببرجك.. يمنحك ذلك طاقةً وقوة تركيز، وتجد من يدفعك للأمام وتحقق نتائج إيجابية، بشرط أن تلزم الصمت ولا تظهر زهواً بإنجازاتك. من الأربعاء للجمعة: لا تهمل حقوقك وصحتك.
الحب: رغم الضغوط العائلية، الكواكب في برجك تساعدك على إظهار انسجام وودّ مع الجميع.. في الأفق لقاءات عاطفية دافئة. الخميس والجمعة: إذا كنت متزوجاً، قاوم ميلك للتمرد والاشتباك مع شريك حياتك.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: من السبت للإثنين وأيضاً الخميس: نظّم جهودك ولا تبدد طاقتك ولا تغامر مالياً، ومع ذلك الثلاثاء والأربعاء والجمعة: يتحسن تركيزك، وقد تسترد مكانة أو شيئاً ثميناً وحينئذ ستكون الفرصة سانحة للخيارات السليمة.
الحب: «فينوس» تشحذ طاقتك العاطفية مما يساعدك على الاقتراب من الأحباب، وإذا كنت خالياً قد تتحوّل علاقة صداقة لعلاقة حُب. من السبت للإثنين: «القمر» يثير أعصابك.. حاول أن تسترخي وأن تفكر بإيجابية.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي