فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد سامي لا يزال في غيبوبة وحالته غير مستقرة

نشر فيصل خالد سامي عبر حسابه على "تويتر" تغريدة حول الوضع الصحي لوالده الفنان خالد سامي ، حيث قال: "والدي خالد سامي حاليًّا في العناية المركزة ويعاني من غيبوبة من عدّة أيام، وسببها غير واضح للآن، حالته غير مستقرة وحرجة ولا نطلب إلا دعاءكم بهذا الوقت الصعب.. مع تقديرنا لحرصكم العظيم بصحته، نطلب - أنا وعائلتي - من الإعلام مساحة للتعامل مع الأزمة بخصوصية، شكرًا لتقديركم لأزمتنا".

تابعي المزيد:خالد سامي يتعرض لانتكاسة صحية

 

أُدخل قبل أيام العناية المركزة  

وجاءت تغريدة الابن فيصل مع السؤال عن الحالة الصحية لوالده خالد سامي التي انتكست فجأة ولم يعد قادرًا على التنفس، مما استدعى نقله للمستشفى عن طريق الإسعاف، وحدث ذلك بعد أن تحسنت حالته الأسبوع الماضي، إذ ظهر في مقطع فيديو يتحدث فيه عن استقرار حالته والعودة تدريجيًّا للحالة الصحية الجيدة، لكنه أُدخل قبل أيام العناية المركزة فجأة في أحد المستشفيات الحكومية بالرياض بعد تدهور وضعه الصحي، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جمهوره ومحبيه إلى الدعاء له، حيث يتمتع بقدر كبير من حب الجمهور له. 

خالد سامي في المستشفى 

تميزت مشاركاته بالطابع الكوميدي 

وكان العديد من الفنانين والإعلاميين والمقربين من خالد والمتابعين له قد طالبوا الجميع بالدعاء له لسوء حالته الصحية، راجين أن يمن الله عليه بالشفاء العاجل، حيث أصبح حديث المجتمع خلال الأسبوع الماضي، لا سيما أنه أحد أبرز الممثلين السعوديين الذين وثّقوا مسيرتهم في الدراما السعودية، وتميزت مشاركاته بالطابع الكوميدي.

وبدورها أطلقت عايدة العتيبي زوجة خالد سامي، تغريدة كتبت فيها: "للمحبين والأوفياء ولكل من سأل عن وضع خالد سامي، ما زال في العناية ولم يفق من الغيبوبة إلى الآن، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي كل مريض، اللهم لا تفجعنا فيمن نحب، آمين، الحمد لله‬ على كل حال".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X