أزياء /أخبار أزياء

طاقة متجددة في كل خطوة مع أحدث اصدارات أديداس الأيقونية

تعلن أديداس اليوم عن اطلاق آخر ابتكاراتها ULTRABOOST 21، وهو تحديث مميز لأحذية الركض الأكثر رواجا" في العالم.
عمل مصممو ومطورو المنتجات الرائدون في أديداس مع مجتمع أديداس للعدائين ومختبرين محترفين على ابتكار تصميم جديد ومتطوّر بهدف اعادة احياء اصدار ULTRABOOST الأصلي، لتقديم تصميم جريء مع أحدث التقنيات لأفضل أداء.
التطوير الأساسي في ULTRABOOST 21 كان في تحسين نظام الثني. يوفر "نظام دفع الطاقة" الجديد زيادة بنسبة 15٪ في صلابة الثني في مقدمة القدم وذلك من أجل خطوة أكثر استجابة لأي حركة. يعمل هذا النظام مع تقنية BOOST في النعل الأوسط الموجودة في أحذية أديداس، وتم دعمها باضافة قوة دفع بنسبة 6% لانحناء أكبر في الكعب، مما يوفر الطاقة والراحة في كل خطوة.


ما هي ميزات ULTRABOOST 21 الجديد من أديداس :


قوة دفع مُحسَّنة: كبسولات BOOST بنسبة 6٪ أكثر من ULTRABOOST 20 لاعطاء العدائين الدعم والراحة.
ADIDAS LEP: نظام دفع الطاقة المدعّم بمادة أقوى في النعل الأوسط لتخفيف التقويس في مقدمة القدم لاستجابة أكبر للحركة.
PRIMEKNIT: حياكة أكثر دقة تم تصميمها لتعطي دعم اضافي ولتحسّن الحركة بينما توفر الراحة المطلقة والخفة في الأداء.
دعم مستدام: تم تصنيع الجزء العلوي من PRIMEBLUE وهي مادة معاد تدويرها وتحتوي على 50٪ على الأقل من البلاستيك المرمي في المحيط ، مما يدعم مشروع أديداس 2015 والتزام العلامة التجارية بالاستدامة.

لطالما آمنت أديداس أنها قادرة على تغيير حياة الأفراد من خلال الرياضة , ويجسد ULTRABOOST 21 اليوم التزام العلامة التجارية بتوفير الطاقة للناس وتشجيعهم على التغيير الإيجابي وتحسين الذات. فعلى الرغم من الوباء الذي أصاب العالم اجمع وأثّر على النشاطات في المدن، بقيت رياضة الركض صامدة تحثّ المجتمعات والبلدان على التحرك وعدم التوقف ابدا".

باشراف أديداس, سلطت دراسة عالمية الضوء على مدى تأثير الجري على التحول الإيجابي للأفراد وتحسين الصحة الجسدية والنفسية في المجتمعات. وأكدت الدراسة ان العدائين يتمتعون بمستويات طاقة متزايدة بنسبة 20% أكثر من غير العدائين، بينما أكّد أكثر من 40 ٪ من المشاركين الذين زادوا من وتيرة الركض انهم اصبحوا يتمتعون بنظرة أكثر إيجابية للحياة. بالاضافة الى ذلك, اعتبر واحد من بين كل ثلاث أشخاص ان الركض وفوائده على الصحة النفسية, هي احدى العوامل المحفزة في حياتهم.

صرّح ألبرتو أونسيني مانجانيلي، المدير العام / نائب الرئيس الأول لشركة أديداس رانينغ: "لطالما اعتبرنا ULTRABOOST مزيجًا فريدا" من نوعه يجمع بين التصميم الأيقوني, الابتكارات الثورية, قوة الأداء, وتجربة مميزة لا تنسى".
"ابتكرت كل من BOOST و PRIMEKNIT معايير أعلى في عالم صناعة الأحذية، بينما أسست PRIMEBLUE معيارًا جديدًا للاستدامة وأضافت LEP معايير مختلفة لمهارة الأداء. لطالما عرّف ابتكار ULTRABOOST "بأنه الأول من

نوعه" و "الرائد"، اذ انه كان سبب سعادة ملايين المستخدمين حول العالم كل يوم ، اكتسب قلوبهم واستحوذ على عقولهم وغيّر نظرتهم ومشاعرهم تجاه هذه الرياضة. "

قال موريتز هولمولر، مدير التصميم الأول في قسم الأحذية في أديداس رانينغ: "خلال تصميمنا لحذاء adidas ULTRABOOST 21، قمنا بتطوير حذاء الجري الكامل المتكامل لدينا، وهو تجسيد واضح للراحة والاستجابة." ULTRABOOST هو التصميم الرائد والمبتكر للعلامة التجارية، حيث ان هدفنا الأساسي هو تطوير كل حذاء وتقديم تصميم أفضل في كل مرة. ويضم ULTRABOOST 21 أبرز ميزات هوية الحذاء الأصلي, ومن ثم أضفنا عليه أحدث التقنيات مثل نظام دفع الطاقة، للحصول على حذاء يلخصّ روائع التصميم والراحة المطلقة والدعم و الطاقة المتجددة".
ULTRABOOST 21 هو تعبير واضح وصريح عن نوايا العلامة التجارية. إنه منتج فريد من نوعه تجد فيه كل ما تبحث عنه لركض مميز واستثنائي.

سيتم إطلاق أديداس ULTRABOOST 21 على مواقع أديداس في 28 يناير2021, وسيصبح متوفر حول العالم في 4 فبراير 2021. ترقبّوه باللون الأبيض النابض بالحياة وخطوط الأصفر الساطع الذي يجسد انعكاسا بصريا للطاقة والحيوية، ومن ثم ستليه المزيد من الإصدارات المحدودة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X