مشاهير /مشاهير العرب

غادة عادل تقابل هاني سلامة "بين السما والأرض"

بدأت النجمة غادة عادل تصوير أول مشاهد المسلسل الجديد "بين السما والأرض" الذي يجمعها بالنجم هاني سلامة، ومن المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، ضمن 4 أعمال لا تتجاوز حلقاتها 15 حلقة، وتجسد غادة الشخصية التي قدمتها سابقا النجمة هند رستم، في الفيلم الشهير الذي حمل نفس الاسم.

هند رستم
هند رستم قدمت بطولة فيلم بين السما والأرض

 المخرج ماندو العدل أكد العمل مقتبس عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، والذي قدم من قبل في فيلم سينمائي، وأشار إلى إن المسلسل سيكون 15 حلقة وسيعرض في شهر رمضان 2021 المقبل، وهو سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

وانضم لبطولة المسلسل كل من الفنانة نورهان فى دور مدرسة وأحمد السلكاوى فى دور دكتور ومصطفى درويش فى دور لص ونجلاء بدر فى دور ممثلة بالاضافة لسوسن بدر ومنى عبدالغنى.

منة شلبي
منة شلبي نفت عرض بطولة المسلسل عليها

يذكر أن الترشيحات الأولى لبطولة المسلسل تضمنت اسم النجمة منة شلبي، وقالت وقتها إنه من الشرف أن تقدم شخصية الفنان هند رستم في الفيلم الشهير، ولكنها لم تتعاقد على تقديم الدور ولا تعرف أي تفاصيل عنه.

 

 منة شلبي فوجئت بوجد عدة أخبار منسوبة لصناع العمل حول تعاقدها لتقديم شخصية ناهد شكري، التي ظهرت بها الفنانة هند رستم في الفيلم، الذي تم تقديمه عام ١٩٥٩ بنفس العنوان "بين السما والأرض"، ونفت القصة كاملة عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: اتشرف و جدا. بس ده خبر مَش حقيقي خالص !

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X