مشاهير /مشاهير العرب

بالوثائق: محمد الشرنوبي يحصل على حكم بحبس سارة الطباخ

اشتعل الصراع بين الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، بعد حصول الأول على حكم قضائي بحبس الثانية بعد إدانتها غيابيا بتبديد أمواله، وأكد الشرنوبي أن عقد الوكالة بينهما تم فسخه ومن حقه إبرام التعاقدات على أعماله الفنية منفردا، وبنفس الوقت ردت سارة الطباخ على الشرنوبي مؤكدة أن الحكم سيتم الطعن عليه، وأكدت بدء تحريك دعاوي قضائية ضد كل الشركات التي تعاقدت معه على المشاركة في أعمال فنية.

محمد الشرنوبي
الأزمات بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ تصل إلى السجن

محمد الشرنوبي نشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك منشورا بعنوان الحمد لله الحق ظهر، أكد فيه صدور حكم قضائي يدين سارة الطباخ وأضاف: تم صدور حكم في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثلة القانونية لشركة ادارة اعمالي السابقة سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في زمتها بموجب التوكيل الرسمي وخيانة الامانة.

 

 

الحمدلله الحق ظهر تم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثله القانونية لشركة ادارة اعمالي...

تم النشر بواسطة ‏Mohamed El Sharnouby - محمد الشرنوبي‏ في الاثنين، ١٨ يناير ٢٠٢١

أضاف: اظن الصورة وضحت. انا كنت ساكت ومكانش نفسي الامور توصل لكده وكنت مقرر انني مش هتكلم تاني في الاعلام بس لقيت اصرار من الطرف الاخر انه يقحم الاعلام ويشوه صورتي قدام الناس.

 

وواصل: بس لو في حد واخد حق حد فالقانون والمحكمة قالت كلمتها، الشركة كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لإدارة اعمالي وبالتالي كانت بتتعاقد وتستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي انها تستلم وتأخذ نسبتها وتورد لي الباقي وده مكانش بيحصل.

 

تابع: الممثلة القانونية للشركة خانت الامانة وبددت كل اموالي اللي في زمتها واخر صلح سلمت الشركة توكيل على اساس اننا حنفتح صفحة جديدة وتعهدت انها ستسدد لي كل فلوسي اللي في زمتها وده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما وبالفعل نفذت المسلسل وبرضه مخدتش فلوسي.

 

واختتم بيانه بتوجيه رسالة إلى كل شركات الإنتاج قال فيها: لكل شركات الانتاج برجاء عدم التعامل مع اي جهة او شخص غير من خلالي شخصيا وعدم الالتفات لأي تحذير او انذارات تصدر من الشركة لان ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي وتشويه صورتي والحصول على مبالغ مادية بدون وجه حق.

 

سارة الطباخ لم تصمت طويلا على بيان الشرنوبي وأصدرت بيانا مدعما بالوثائق أكدت فيه أن الحكم الصادر بحقها غيابي ومن حقها الطعن عليه، وأنها لا زالت الممثلة القانونية للشرنوبي، وأضافت: أكدت أية سعد محامية المنتجة سارة الطباخ أنها سوف تحرك دعوي قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي غدا بتهمة التشهير بالمنتجة.

 

بالمستندات ...الحكم غيابي ومن حقي استلام المبالغ وساقاضي الفنان بتهمة التشهير أكدت أية سعد محامية المنتجة سارة الطباخ...

تم النشر بواسطة ‏‎Sarah El Tabakh‎‏ في الاثنين، ١٨ يناير ٢٠٢١

وأضافت: ردا علي الخبر المنشور بحبس المنتجة ساره الطباخ سنتين لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، فإننا نوضح أن هذا الحكم غيابي وان المنتجة قامت بعمل معارضه في الحكم وتحدد لها جلسه ٧\٢\٢٠٢١ حيث أنها لم تعلن بهذه القضية وان هذا المحضر كيدي حيث إن المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع  المنتجة ساره الطباخ لمده عشر سنوات تبدأ من 1/9/2017 وصادر لها  توكيل رقم  ١٩٦٦ لسنه ٢٠١٨ حرف  ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك وان هذه المبالغ محل دعوي حساب بينها وبين المطرب ومنظور أمام المحاكم المختصة.

 

واختتمت كلامها قائلة: الفنان المذكور تم التحقيق معه أمس الأحد في اتهام موكلتي له بسرقة الاسكوتر الخاص بها، ورفضت الصلح معه ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر بتاريخ 14 ديسمبر ولن تتنازل موكلتي عن حقها وعقدها حصري وساري الي الان والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك ..

 

وكانت سارة الطباخ قد أعلنت بدء اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل الشركات المتعاقدة مع محمد الشرنوبي دون الحصول على موافقتها وقالت: السادة المنتجين المحترمين في الساحة الفنية تم التعامل اليوم بشكل قانوني مع كل الشركات التي تعاقدت مع فناني شركتي" ايرث برودكشن" صاحبة الحق الحصري في التوقيع على اية عقود خاصة بكل الفنانين لأن عقودهم جميعا مازالت سارية ولم تفسخ كما يدعون بهدف خداع الشركات ولا يحق لهم التعاقد او امضاء العقود او قبض اموال بطريقة مباشرة.

 

السادة المنتجين المحترمين في الساحة الفنية تم التعامل اليوم بشكل قانوني مع كل الشركات التي تعاقدت مع فناني شركتي" ايرث...

تم النشر بواسطة ‏‎Sarah El Tabakh‎‏ في الاثنين، ١٨ يناير ٢٠٢١

أضاف: وقام المستشار القانوني للشركة بإقامة دعاوي قضائية ضد كل هذه الشركات حفاظا على حقوق الشركة وأدعو كافة المنتجين إلي عدم التعاقد معهم بشكل منفرد بعيدا عن الشركة حفاظا على العلاقة الطيبة مع كل الزملاء في مجال الإنتاج الفني بكل أنواعه ومجال الاعلان وشركات الاتصالات والتطبيقات الرقمية وتنظيم الحفلات.

 

واختتمت تهديدها قائلة: وكل من يتعدى على حقوق الشركة ستقوم الشركة بأخذ كل الاجراءات القانونية فورا للحفاظ على حقوقها الادبية والقانونية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X