اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حارس الشياطين الحمر ينتظر الإيقاف والغرامة

الشناوي
محمد الشناوي
2 صور

دخل محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، فى مشادة كلامية مع محمد سلامة ميدو حكم لقاء الأهلي ونادي البنك الأهلي، والتي أُقيمت ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب ستاد المكس بالإسكندرية، وانتهت أحداثها بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتوقف قطار انتصار القلعة الحمراء عند البنك الأهلي، بعد الانتصار فى الجولات الماضية، والتي كان آخرها تحقيق الانتصار على حساب نادي الإنتاج الحربي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.


غرامة 20 ألف جنيه وإيقاف أربع مباريات في انتظار الشناوي بعد اشتباكه مع حكم اللقاء.


ومن المقرر أن يعاقب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حسب اللائحة التي وضعها الاتحاد المصري لكرة القدم، بالإيقاف لمدة 4 مباريات مع توقيع غرامة مالية 20 ألف جنيه، كما هو معلن بالقائمة التي وضعتها اللجنة فى بداية الموسم الجاري.


وتشير اللائحة إلى أنه فى حالة وجود سلوك غير رياضي من جانب اللاعبين تجاه الحكام أو المساعدين، فإنه سيكون معرضاً لعقوبة إيقاف تصل إلى أربع مباريات وعقوبة 20 ألف جنيه، وهو ما حدث من محمد الشناوي عقب نهاية اللقاء تجاه محمد سلامة حكم اللقاء.


وشهدت مباراة الأهلي والبنك، خروج وليد سليمان مصاباً فى العضلة الخلفية ومشاركة والتر بواليا بدلاً منه، وسيخضع اللاعب لأشعة من أجل تحديد مدة غيابه عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وموعد عودته للتدريبات الجماعية من جديد خلال الفترة المقبلة.


ويتواجد النادي الأهلي فى المركز الأول بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، ويلاحقه غريمه التقليدي نادي الزمالك فى المركز الثانى برصيد 16 نقطة وتتبقى له مباراة أمام الجونة، ستقام أحداثها مساء الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب بترو سبورت.