فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريم أرحمة تنتهي من "الروح والرية" وتبدأ في "مارغريت"

بعد أن انتهت الفنانة البحرينية ريم أرحمة من تصوير دورها في مسلسل "الروح والرية"، من إخراج منير الزعبي، وتأليف الكاتبة أنفال الدويسان، فإنها تستعد لمشاركة الفنانة حياة الفهد في مسلسلها الجديد "مارغريت".


العمل يتناول قصة امرأة من أم إنجليزية وأب عربي

ريم أرحمة


وذكرت ريم أن مسلسل "مارغريت" سيبدأ تصويره قريبًا في البحرين، وتُعد هذه التجربة هي الأولى لها مع حياة الفهد، وكانت تعدّه حلمًا تأمل تحقيقه.
"مارغريت" من تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج باسل الخطيب. والعمل يتناول قصة امرأة من أم إنجليزية وأب عربي، تنفصل الأم عن زوجها بعد عام من الزواج، وتأخذ البنت وتعود بها إلى وطنها الأم، ثم تقوم بتربيتها على التقاليد والعادات الإنجليزية، وبعد أن تكبر مارغريت تتزوج من رجل عربي أيضًا مثل أمها، وتنتقل للعيش معه في بلده، وتذهب إلى البلد وهي تحمل معها عاداتها وتقاليدها الإنجليزية الصارمة في كل شيء، وتصبح لـ"مارغريت" أسرة كبيرة من الأبناء، مجموعة من البنات وولد وحيد، قامت بتربيتهم على التقاليد الإنجليزية من دقة المواعيد والنظام الذي يصل إلى درجة الملل، لكنهم تعودوا عليها في النهاية، وهذا النظام الصارم كانت فيه جوانب إيجابية وأخرى سلبية، وتتوالى الأحداث.


سيُعرض المسلسل في شهر رمضان القادم

ريم أرحمة
ريم أرحمة


أما عن الدور الذي ستجسِّده ريم أرحمة في مسلسل "الروح والرية" فهو دور الزوجة (هنادي)، وهي أم مرتبطة بعلاقة قوية بأخواتها البنات، وهي التي تتحمل مسئولية والدها بعد وفاة أمها، والعمل اجتماعي يتحدث عن عدة أمور متنوعة، ولكل شقيقة قصة خارج محيط منزلها والعمل، وسيُعرض المسلسل في شهر رمضان القادم.
أما آخر الأعمال التي عُرضت لريم أرحمة فكان المسلسل الاجتماعي "ورود ملونة"، ولاقى أصداء جيدة عند عرضه من قِبَلِ المتابعين، حيث جسَّدت دور زوجة تعاني نفسيًّا بسبب حادث تسببت فيه لزوجها الذي دخل على إثره المستشفى في حالة خطرة، ويُعتبر ميتًا إكلينيكيًّا، وعبرت ريم عن سعادتها بالأصداء الجيدة التي وصلت لها من قِبَلِ متابعيها وعبر مواقع التواصل أيضًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X