فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد صبحي يقبل رأس تلميذته منى زكي

منى زكي روت قصة بدايتها مع محمد صبحي بعمر 13 سنة

جدد النجم محمد صبحي، اعتزازه بتلميذته الفنانة منى زكي، وأعاد نشر صورتين تجمعهما، وظهر في واحدة منهما وهو يقبل رأسها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة مع تعليق صبحي في إشارة للقاء جديد جمع بين الأستاذ والتلميذة، ولكن الحقيقة أن الصورة قديمة، وتم نشرها بمناسبة تصريحات منى حول دور صبحي في تعليمها أسس الفن الصحيحة.

منى زكي
منى زكي في لقاء مع استاذها محمد صبحي

صبحي اعتاد نشر صورة تجمعه بمنى زكي وهما يبتسمان، ولكن الجديد هو نشر صورة من نفس اللقاء وهو يقبل رأسها، وعلق عليها قائلا: مع تلميذتى منى زكى.

 

مع تلميذتي مني ذكي

تم النشر بواسطة ‏الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي‏ في الثلاثاء، ١٩ يناير ٢٠٢١

وسبق أن كشف محمد صبحي عن صورة من كواليس مسرحية "بالعربي الفصيح" والتي تمثل أول ظهور للنجمة مني زكي، ويعود تاريخها إلى العام 1991، وأشار إلى أن الصورة تضم عددا من النجمات في بداية مسيرتهن الفنية، مع توضيح أن المسرحية لم يتم تصويرها تلفزيونيا.

منى زكي
صورة نادرة لمنى زكي مع محمد صبحي

الصورة تضم النجم محمد صبحي والكاتب الراحل لينين الرملي، مع أعضاء فرقة ستوديو 80، وتتوسطهم النجمة منة زكي التي عرفت طريق الفن بعد اجتيازها اختبارات الانضمام للفرقة، وبجوارها الفنانة داليا إبراهيم التي أعلنت اعتزالها الفن مؤخرا وارتداء الحجاب، والفنانة كارولين عزمي، وفنان كان يراهن عليه محمد صبحي وقتها اسمه سيد الرومي.

 

يذكر أن محمد صبحي وجه الدعوة لمنى زكي لحضور حفل تكريمها، بمناسبة مرور نصف قرن على مسيرته الفنية في احتفالية بعنوان "50 سنة فن"، كرم خلالها 100 مبدعا ممن ساهموا في هذه المسيرة بالإبداع والنجاح، من بينهن النجمة شريهان ونيللي واسم زوجته الراحلة نيفين رامز، والفنانة عبلة كامل، والنجمة سيمون.

 

واستعادت منى زكي ذكريات بداياتها في المشوار الفني، على هامش ندوتها خلال فعاليات الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقالت: دخلت التمثيل عن طريق الفنان محمد صبحي في عمر 13 عامًا، وعندما أديت أمامه أول مرة كنت فقط أُسمِّع جمل المشهد ومتخشبة ليس أكثر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X