لايف ستايل /تكنولوجيا

6 تطبيقات لحياة المرأة الصحية

أمسى تنظيم الحياة اليوميّة أكثر سهولةً، بوساطة تطبيقات الهاتف الذكي. وفي الآتي لمحة عن ستة تطبيقات لحياة المرأة الصحية.


Clue Period + Ovulation Tracker


عند محاولة الحمل، من الهامّ تحميل هذا التطبيق لتتبع الدورة الشهرية والتبويض، بسهولة.

تابعوا المزيد: covidisor خوذة تحميك من كوفيد 19


Sleep Cycle


يتتبع منبّه Sleep Cycle أنماط نوم المستخدمة، ويوقظها أثناء النوم الخفيف.


CamCard


للمرأة العاملة، التي تمتلك مجموعة هائلة من بطاقات العمل، يُستخدم التطبيق المذكور في تسجيلها وتنظيمها. CamCard طريقة فعالة لحفظ علاقات العمل، كما توفير الورق.


Mint

 


يعدّ Mint التطبيق المفضل لإدارة الشؤون المالية، فهو يتيح لك نظرة شاملة على وضعك المالي، كما يسهل تتبع الميزانية وضمان وضع مالي سليم.


Drink Water Reminder + Tracker


لا تشرب الغالبيّة كمّية كافية من الماء في كل يوم. وفي هذا الإطار، يساعد التطبيق المذكور في تحديد كم الماء الذي يجب استهلاكه، وتحقيق الهدف، مع تذكير المرأة بأن الوقت قد حان لشرب الماء. وبالطبع، يمكن ضبط كم الماء المستهلك، وجدول التذكير، وحتى رسالة التذكير التي تخاطبين بها نفسك.


Noonlight


يعدّ تطبيق Noonlight في الأساس بمثابة حارس شخصي صامت؛ فإذا كنت تسيرين للوصول إلى سيارتك، في وقت متأخر من الليل، فافتحي التطبيق واضغطي باستمرار على الزر حتى تصبحي آمنة. إذا واجهت أي مكروه، فإن Noonlight ينبه المستجيبين الأوائل ويرسل موقعك. كما يتصل بباقي أجهزتك ويوصلك بسهولة إلى المساعدة، عندما تحتاجين إليها. إذا أطلق التطبيق إنذارًا خاطئًا، فما عليك سوى إرسال رسالة نصية إلى Noonlight تتضمن رقمك السري، وسيؤكد اليمون على التطبيق أنك بأمان.

تابعوا المزيد: تحديث لعبة "ببجي موبايل" لمناسبة "هالوين"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X