اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة عودة بهاء سلطان للتعاون مع المنتج نصر محروس

بهاء سلطان ذهب لتنفيذ حكم القضاء بإعادة تسجيل 4 أغنيات

تسبب نشر المنتج نصر محروس لعدة صور تجمعه بالمطرب بهاء سلطان مع رسالة توحي بعودة الأخير للتعاون معه من جديد بعد صراع طويل أمام القضاء، في إثارة الكثير من الجدل، حسمه محامي بهاء سلطان مؤكدا أن الصور حقيقية والتقطت اليوم بعدما ذهب بهاء لاستكمال تسجيل 4 أغنيات التزاما بحكم القضاء، وبعدها سيتعاون مع شركة إنتاج جديدة.

نصر محروس
نصر محروس استقبل بهاء سلطان في مقر شركته

نصر محروس أثار دهشة الجميع وخاصة عشاق المطرب بهاء سلطان، بعدما نشر عدة صور معه عبر حسابه على موقع تويتر، مع رسالة تؤكد إنهاء الخلافات بينهما التى وصلت للمحاكم، قال فيها: ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك.

 

ما كتبه نصر أوحى لعدد كبير من المتابعين بأن بهاء سلطان عاد للتعاون معه مجددا رغم توقيعه عقدا مع شركة روتانا لإنتاج ألبومه الجديد، وهو ما دفع محامي بهاء سلطان لإصدار توضيح أكد فيه أن قرار المحكمة بفسخ تعاقد بهاء مع نصر محروس تضمن إلزام سلطان بإعادة تسجيل 4 أغنيات في الألبوم المؤجل "سيجارة" بعدما أثبتت اللجنة الفنية التابعة للمحكمة أن التسجيل القديم يتضمن عيوبا فنية.

 

أضاف المحامي أن بهاء امتثل لحكم القضاء، وذهب اليوم 20 يناير لمقر الشركة لتسجيل الأغنيات مرة أخرى، لتنتهي بعدها علاقته بالمنتج نصر محروس، ويبدأ رحلة جديدة مع شركة إنتاج أخرى.

 

قصة الصراع بين نصر محروس وبهاء سلطان

 

وسبق أن أعلن المطرب بهاء فسخ تعاقده مع المنتج الغنائي نصر محروس، بعد سلسلة طويلة من الخلافات بينهم أمام المحاكم المصرية، بسبب عدم تنفيذ شروط عقد الاحتكار بينهما، والمثير أن محروس نفى تماما صحة ما ردده سلطان، مؤكدا أن قرار القضاء جاء لصالحه.

بهاء سلطان
بهاء سلطان يحتفل بفسخ تعاقده مع نصر محروس

بهاء سلطان كتب عبر حسابه على موقع الفيس بوك: إن ينصركم الله فلا غالب لكم .. الحمد لله تمَّ فسخ عقدي مع شركة (فري ميوزك نصر محروس)، ملمحا لصدور حكم المحكمة بالأمس لصالحه، ولكن نصر محروس، نفى صحة هذه المعلومة جملة وتفصيلا، وأكد أن المحكمة الإقتصادية، قضت بالأمس لصالحه وليس لصالح بهاء سلطان، وأن الدعوى الفرعية التي قدمها بهاء سلطان بزعم انتهاء العقد بينهما، تم رفضها شكلا وموضوعا وألزمت المحكمة المطرب وألزمته بالتنفيذ العيني للعقد وملحقه يعني استكمال تسجيل الألبومين الباقيين.

ورد بهاء سلطان على تصريحات نصر محروس، عبر منشور قصير بحسابه على موقع الفيس بوك قائلا: أولا انتم واحشني جدًا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيًا خلال الفترة اللي فاتت”.

 

وتابع قائلا: بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل، وقريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية والتي كانت يوم 9/15.

 

الخلافات بين نصر محروس وبهاء سلطان مستمرة منذ العام 2014

 

يذكر أن الخلافات بين بهاء سلطان ونصر محروس ممتدة طوال السنوات الماضية وتسببت في اختفاء بهاء عن الساحة الغنائية بشكل تام منذ العام 2014، وظهرت بارقة أمل بنهاية العام 2019 عندما تدخلت الفنانة إسعاد يونس لدي نصر محروس مطالبة إياه بالتساهل من أجل حل أزمة عقد الاحتكار المطرب بهاء سلطان.

 

وعد المنتج نصر محروس، لم يستمر مفعوله أكثر من 48 ساعة فقط، حيث أصدر بيانا حاول أن يغلفه بعبارات رقيقة حتى لا يبدو أنه تراجع عن وعده، وقال: سعدت كثيرا بمبادرة الصديقة العزيزة صاحبة السعادة الأخت الفاضلة إسعاد يونس والتي ناشدتني ليلة رأس السنة بإنهاء الخلاف مع الفنان المطرب بهاء سلطان، واستجابة إلى مبادرتها فإنني أوضح لها وللجمهور الحبيب بأنني أحرص الناس جميعا على إنهاء الخلاف معه فأنا وبفضل الله سبحانه وتعالى من اكتشف موهبته واختار اسمه الفني الذي كان معترضا عليه ولقبه بسلطان ومن أعطاه الفرصة ليبدأ مشواره الفني من خلال شركتي وأزعم أنها لم تبخل عليه بجهدها وخبرتها وأموالها لتصنع له النجاح الذي يستحقه والشهرة التي يحلم بها".
 

نصر محروس يريد تعويض خسائره في إنتاج الألبومات السابقة


وأضاف: ما أود إيضاحه أن شعوري إزاء ما حدث هو ذات شعور الأب حينما يتخلى عنه ابنه وينكر فضله عليه ويصر على تركه والانفصال عنه دون مبرر ويصل الأمر به أن يشوه صورة والده دون سبب سوى أنه لا يريد أن يبقى في المكان الذي يذكره بفضل والده عليه، والأصعب من ذلك أن تشعر بأن من أحسنت إليه وصنعت معه وله النجاح يتعمد الاعتداء على حقوقك وأموالك ويفضل أن يسلم نفسه لغيرك ليقتسما ثمار جهدك وعرقك وروحك ودمك فماذا تفعل؟ سييء أن تلجأ للقضاء وتطلب منه أن يستكمل تنفيذ التزاماته وأن يدفع للشركة نسبتها المستحقة لها والتي تقدر فقط بـ25% لها ونسبة 75% له على أمل أن تعوض جزءا من التكاليف الباهظة التي تكبدتها في إنتاج الألبومات له والتي يتكلف الواحد منها شاملا أجره وتصوير إحدى أغنياته أكثر من ثلاثة ملايين جنيه".

وتابع: بالرغم من ذلك كله فإن الشركة استجابت لكل الدعوات من المحبين للخير لكلا الطرفين لتسوية خلافهما وإتمام التصالح بينهما، إلا أن ذلك لم يكتمل بسبب المحيطين به.. والذين يعارضون ذلك لمصالح شخصية لا نعلمها الله يعلمها.

وواصل قائلا: ورغم كل ما حدث فإن الشركة ترحب بمبادرة الفنانة إسعاد يونس وتقول للفنان بهاء سلطان.. أهلا بك في شركتك والتي يشرفها بأن تظل كابن لها في حضنها وهي تعدك وكما سبق وأن فعلت ألا تدخر جهدا أو مالا لتحقق كل ما تتمناه لنفسك والأهم ما تتمناه الشركة لك بأن تحتل مكانتك الفنية المستحقة على قمة فن الغناء في مصر بفضل ما تنوي الشركة بذله من جهد ومال في سبيل تحقيق ذلك فإذا استجبت لدعوة صاحبة السعادة كما استجابت الشركة فنحن أسعد الناس بذلك وإذا رفضت فليس لنا سوى الانتظار حتى يقول القضاء كلمته وينصف من له الحق".

وقال: وأخيرا فإن الشركة فخورة بك مثلما فخرت بمن اكتشفت موهبتهم من قبلك - تامر حسني – شيرين – خالد عجاج – وغيرهم من المشاهير التي سعدت بالتعاون معهم الكينج محمد منير ومحمد فؤاد، وتذكر الشركة بأنها لم تقف أبدا ضد رغبة أي منهم ليستكمل مشواره الفني مع شركة أخرى فكان ذلك بكل الود والاحترام المتبادل وقبل ذلك التزامهم جميعا بالوفاء بحقوق الشركة المادية والقانونية في عقودهم لها دون طمع أو استغلال ولا زالت العلاقة معهم جميعا قائمة علي الود والاحترام".

ووجه نصر رسالة شكر إلى الفنانة إسعاد يونس قائلًا: شكرا لصاحبة السعادة على مبادرتها وكل الشكر والاحترام والتقدير للجمهور العظيم الواعي والذي يساند الحق ويتمنى الخير للجميع، مع تمنياتي لكم جميعا وللفنان بهاء سلطان ولصاحبة السعادة بكل الخير والنجاح والتوفيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"