شاهد: إيناس مكي تكشف سر طلاقها بعد 6 شهور زواج

تحدثت الفنانة إيناس مكي، للمرة الأولى عن تجربة زواجها التي انتهت بعد 6 شهور فقط، مؤكدة إنها تزوجت بعد قصة حب كبيرة، ولكنها فوجئت عقب الزواج بمعاملة عنيفة وحادة من زوجها، فطلبت الطلاق على الفور، وحصلت عليه بدون أزمات كبيرة.

إيناس مكي
إيناس مكي عادت للظهور بعد غياب 4 سنوات

أضافت ايناس مكي اثناء لقائها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا": تزوجت في 2005 بعد دخولي الفن وبعد مرور ستة أشهر فقط طلبت الطلاق والذي تحقق في هدوء تام".

 

تابعت في أول ظهور لها بعد غياب استمر 4 سنوات قائلة: عشت قصة حب قوية مع زوجي قبل الزواج فكانت هناك حالة من الود والرقة والحنية ولكن تبدل الحال تماما بعد الزواج حيث أصبح هناك نوعا من الحدة والقسوة في الرد والتفاعل بيننا".

 

وأوضحت إيناس مكي أن زواجي وصل لمرحلة شديدة من الشد العصبي فطلبت منه الانفصال، وأخبرته أن بإمكانه استرداد كل ما فعله كزوج من أجلى حتى تحررت من ذلك التوتر الذي لم اعد اتحمله، وعندما واجهته بهذا الكلام عاد لطيفا كما في السابق وهو أمر استفزني أكثر.

 

وردا على سؤال إن كانت تقبل الزواج من رجل متزوج، قالت: لا لا أتكلم كمنصة دينية، ولا علاقة لي بهذه المنطقة، فما حلله ربنا حلله وما حرمه حرمه، لكن أنا شخصيا لا، لماذا أقبل وهناك آلاف المطلقين؟ وهذا نوع من التكافؤ بين الطرفين أنا مطلقة وهو مطلق.

 

 

وعن مواصفات فتى الأحلام، أو المواصفات التي تراها جميلة في الرجل، قالت: "التفاهم، والحب لك ولشخصك لا للفنانة، ورغبة الطرفين في قضاء الوقت معا، فالعلاقة يجب أن تكون متكاملة بين الطرفين،" وضمت لذلك أيضا الوسامة، التي تؤدي إلى القبول، والتكافؤ المادي.

 

وفي جانب آخر من هذا اللقاء، تحدثت إيناس مكي عن ندمها على البعد عن التمثيل سبع سنوات، من 2011 إلى 2017، وعن رفضها لعدد من أعمال "المقاولات".

 

وقالت إيناس مكي عن ذلك: لو أمسكنا الأعمال التي قدمتها وعمري 20 سنة، (لن أعيش في جلباب أبي)، والمذيعة في (ناس وناس) على مدى ثلاث سنوات في رمضان هل صورت شيئا بينها؟ لا، عرضت علي أعمال مقاولات وأنا صغيرة شعرت بأنها تخلو من القيمة الفنية وكنت أعتذر، وكثيرا ما وقعت وتسلمت العربون ثم أعدته بمنتهى الذوق والأدب، وأنا مقتنعة بعد مرور السنين أن ما قمت به هو الصحيح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"