اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"رزام".. تعاقدات متقنة ومستقبل واعد في صناعة الترفيه

كشفت شركة "رزام" عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عن إنتاج أول الألبومات الغنائية المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة بصوت الفنانة "فريدة"، ويجمع نخبة من الشعراء والملحنين العرب، ويتضمن 9 أعمال غنائية متنوعة من كلمات: تامر حسين، أمير طعيمة، خالد تاج الدين، أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، محمد عطية، أحمد المالكي.

فيما تتعاون فريدة مع الملحنين: عمرو مصطفى، محمد رحيم، وليد سعد، خالد عز، تامر عاشور، عزيز الشافعي، رامي جمال، إسلام ذكي، محمد عبية.

وبذلك يكون أول الألبومات من إنتاج رزام التي تعد بدورها شركة إنتاج متكاملة، بما في ذلك إنتاج الأعمال الغنائية والأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية.


العديد من الخطط

 

 


وتتطلع "رزام" في العام الجاري للعديد من الخطط، حيث قالت في بيان مقتضب على حسابها في "تويتر" منتصف ديسمبر 2020، إن خططها للعام المقبل ستشمل تصوير فيلم في السعودية وإيطاليا، بالإضافة إلى عدد من الأغاني المنتقاة لأشهر النجوم العرب، ووثائقي عن "رزام".

وختمت الشركة بيانها بأن ‏المسلسل والفيلم والوثائقي من فكرة وسيناريو وإشراف "رزام"، بالتعاون مع نخبة من صنَّاع السينما العالميين، من أبرزهم: كاتبا السيناريو تشاد هايز وكاري هايز.

وكانت شركة "رزام" قد أعلنت في مطلع ديسمبر أيضًا عن فكرة وسيناريو وإنتاج فيلم، مع استشارة أشهر كُتَّاب أفلام الرعب في هوليوود والمخرج السينمائي الهندي فيكرام بهات، أحد أعظم مخرجي بوليوود لأفلام الرعب، بمشاركة نخبة من النجوم العرب، وسيكون جزء من التصوير في السعودية.
وفي الـ 30 من نوفمبر 2020 طرحت رزام أول إنتاجاتها الموسيقية بعمل غنائي جمعها للمرة الأولى بمعالي المستشار تركي آل الشيخ، والملحن نواف، بعنوان "الفرق الكبير"، من إنتاج ورؤية رزام.

وتسعى رزام لتطوير الموسيقى والسينما والمسلسلات العربية، مستهدفة مواكبة التطور السريع في المجال الفني في العالم، برؤية مختلفة عن الآخرين، وهذا ما سيمنحها المنافسة في الساحة الفنية والموسيقية.