أزياء /موضة

جيل بايدن وكامالا هاريس وميشيل أوباما: أناقة لافتة في حفل التنصيب

أطلت السيدة الأميركية الأولى الدكتورة جيل بايدن إلى جانب زوجها الرئيس السادس والأربعين للولايات المتحدة الأميركية، جو بايدن، وقد لفتت الأنظار وهي تحاول الإمساك بيده فيما وجه لها الرئيس عبر موقع انستغرام الخاص بالرئاسة POTUS تحية شكر وتقدير لدعمها له وصولاً الى سدة الرئاسة. وقد علق احد المتابعين بقوله: "وأخيراً باتت لدينا سيدة أولى لا تهرب من الإمساك بيد زوجها".

 

أناقة لافتة في حفل التنصيب

 

وقد بدت السيدة الأولى في قمة الأناقة مرتدية معطفاً من التويد بلون أزرق بترولي بقصة ميدي واسعة، وازدانت الياقة بالفرو من اللون نفسه. وقد نسّقت معه فستاناً من اللون نفسه يزدان بتطريز من أحجار الشواروفسكي الضخمة. حملت الإطلالة توقيع المصممة الكسندرا أونيل لدى دار "مركريان"، التي نثرت أحجار الشواروفسكي الصغيرة برقي على كامل التصميم. وطرزت جيوب المعطف بحوافٍ من المخمل ما أضفى طابعاً ملوكياً على الزي الذي ناسب بشرتها البيضاء وشعرها الأشقر. وقد انتعلت حذاء بلون النيود. وباختيارها هذا اللوك، حرصت السيدة الأولى على الظهور بتصميم أميركي في إطلالتها الأولى من الكابيتول.

وفي أول تصريح لها أعلنت عبر حسابها الرسمي على انستغرام: "شكراً لإيمانكم بشيء هو أكبر منا جميعاً، لأننا سنبني معكم عالماً أفضل".
يُذكر أن ميلانيا ترامب احتفظت بحسابها الرسمي فلوتس وأضافت اليه الرقم 45 (FLOTUS 45) في الوقت الذي يُدعى حساب السيدة الأميركية الأولى الرسمي FLOTUS.
ومن جهتها، تألقت نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس باختيار تصميم أميركي في أول ظهور لها إلى جانب الرئيس فاختارت للمناسبة معطفاً وزياً بنفسجياً داكناً من تصميم كل من كريستوفر جون روجرز وسيرجيو هدسون، وهما من أصول أفريقية.
يُذكر أنّ كامالا هي أوّل سيدة من أصل هندي آسيوي تصل إلى هذا المنصب الرفيع في الولايات المتحدة الأميركية، لتصبح نائبة للرئيس الأميركي السادس والأربعين.

 


وقد شاركت السيدة الأولى السابقة ميشال اوباما في حفل تنصيب جو بايدن مرتدية زياً بلون أحمر قاتم من سيرجيو هدسون مع بلوزة بياقة عالية وسروال واسع مزدان بحزام.

 

X