صداقة الشباب والبنات المسموح والممنوع

في غرفة الدردشة الخاصة بالبنات، دار هذا النقاش حول الصداقة بين الأولاد والبنات.. فهل هي صداقة حقيقية؟ أم هي مجرد وسيلة من الشاب لاستغلال الفتاة؟ وكيف ستتعامل الفتيات مع الولد الذي يطلب صداقتهن؟

Endless Melody
أنا منضمة لجروب على الفيس بوك فيه بنات وشباب، وكنت أتفاعل مع بعضهم، وأعلق على المواضيع والصور. انتبهت مرة إلى أن واحداً من الشباب كان يهتم، ويتفق معي بما أقول، وكنت أتفاعل معه بشكل طبيعي. لكنه اليوم قرر إرسال طلب صداقة، بل وأرسل لي (مسج) على الخاص يطلب فيه أن نصبح أصدقاء..ماذا -ـبرأيكن- يجب أن أفعل؟

SoSo1999
الصداقة شيء جميل في حد ذاتها، أهم شيء فيها الاحترام المتبادل، والصدق، والإخلاص. مع ذلك أفضل ألا تتسرعي في قبول الصداقة، والاسترسال مع هذا الشاب بالذات..لا أعرف، في أسلوبه شيء لا يعجبني!

L ό veAvᶉil
أنا أعتقد أن صداقة الولد بالبنت مفيدة لأنه يساعدها، بينما صداقتها مع البنت تحفظ لها الأسرار. بس صراحة أعتقد أن صداقة البنت مع الولد أفضل؛ لأن البنات بينهن غيرة، وممكن مع أقل مشكلة يحصل الزعل، وتكشف الصديقة أسرارك للجميع. الولد يحافظ على الصداقة أكثر. أختلف مع سوسو. لو شفتِ أن الولد محترم فاقبلي صداقته.

Mademoiselle Mady
أنا عن نفسي ضد الصداقة بين الولد والبنت تماماً بمنتهى الأمانة، ولا أفضلها أبداً. كيف أتكلم، وأسترسل مع أحد، وربما يصل الأمر للمكالمات الهاتفية وكأنه واحدة من صديقاتي؟! هناك شيء اسمه حدود شرعية، ويجب أن يكون التعامل بين الجنسين في الضروريات فقط.

فما رأيك بالموقف الذي وقعت فيه ميلودي؟ وماذا ستفعلين لو كنتِ مكانها؟