شاهد كيف احتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ33

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

احتفلت النجمة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ33، الذي يوافق أمس الخميس 21 يناير (كانون الثاني) بطريقة مُمَيّزة من خلال مفاجأة أعدها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث نشرت صوراً من حفل عيد ميلادها عبر حسابيها الرسمي على «تويتر» و«انستقرام».


وقد ظهرت «ياسمين» في صور احتفالها بعيد ميلادها إلى جوار زوجها أبو هشيمة الذي كان يُطفِئ شموع تورتة عيد الميلاد المكونة من 4 أدوار دائرية ويعلوها قالب من الحلوى، حيث زَيّنت البالونات منزلها وحملت جملة «عيد ميلاد سعيد.. ياسمين».

 

 

 

 


إليسا وشام الذهبي وأيتن عامر وهبة مجدي عايدوا ياسمين بعيد ميلادها


وقد تَلقّت ياسمين التهاني والمعايدات بعيد ميلادها من العديد من زملائها بالوسط الفني ومن جمهورها، حيث هَنّأت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة نصري، ياسمين عبر ستوري انستغرام، قائلة: «كل سنة وأنت طيبة يا أجمل ياسمين... أحبك كثيراً». والأمر نفسه فعلته أيتن عامر بمعايدتها عيد ميلادها عبر نشرها صورة مع ياسمين عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، وهنأتها قائلة: «عيد ميلاد سعيد يا جميلة». وكذلك هبة مجدي التي نشرت صورتها مع ياسمين وعايدتها قائلة: «كل عام وأنت بألف خير، وعيد ميلاد سعيد».
وهَنّأت أيضاً رانيا يوسف زميلتها ياسمين صبري بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابها على موقع تويتر، حيث نشرت رانيا صورة تجمعها بياسمين وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد".
كما هنأت إليسا، ياسمين صبري، بعيد ميلادها، حيث غرّدت على «تويتر»، قائلة: «عيد ميلاد سعيد يا جميلة... أتمنى لك الصحة قبل كل شيء ونجاحات متعددة لأنها تناسبك جيداً».
ياسمين صبري تستعرض الاحتفالات بقصرها الفخم
وكشفت ياسمين في الفيديوهات التي نشرها عبر "انستا ستوري" تفاصيل قصرها الفخم الذي تعيش فيه مبرزة تفاصيل الاحتفال وأجزاء كبيرة من منزلها، الذي امتلأ بالبالونات التي تحمل اسمها، وصورها المميزة التي زينت الأركان، إضافة إلى كعكة عيد الميلاد الفاخرة، كما ظهرت ياسمين في بداية الفيديو وهي مرتدية فستان سهرة باللون الأحمر، من أجل الاستعداد لحفل عيد ميلادها.



ياسمين تحتفل بعيد زواجها قبل موعده بـ4 أشهر



كانت ياسمين صبري قد احتفلت منذ أسابيع بعيد زواجها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قبل 4 أشهر من موعده، الأمر الذي أثار الجدل، بسبب استعراضها حياة الرفاهية التي تعيش فيها بداية من الإطلالات والمجوهرات الفارهة التي تظهر بها، بالإضافة إلى ظُهورها داخل الطائرة الخاصة التي يمتلكها زوجها الذي قدم لها هدية عبارة عن سيارة وصل سعرها لـ10 ملايين جنيه.
يشار إلى أن ياسمين صبري انضمت مؤخراً إلى قائمة أجمل 100 وجه في العالم في عام 2020 على موقع حساب «tccandler»، لتصبح المرة الثالثة التي تنضم فيها بعد عامي 2018 و2019.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"