عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

مجوهرات عروس فخمة من وحي أهم النجمات

يمكنك أن تعرفي ما هو رائج من مجوهرات من خلال ما ترتديه الفنانات والمشاهير. تألقي بمجوهرات فخمة مستوحاة من مجوهرات النجمات تليق بالعروس في يومها الكبير، والتي يمكن أن تلهمك بتصاميم أخاذة تناسب ذوقك.

 

تابعي المزيد: مجوهرات فاخرة للعروس باللون الأزرق

 


 

  1. قلادات عروس من وحي مجوهرات النجمات

    ظهرت العديد من النجمات بقلادات فخمة تناسب العروس، حيث أنها مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، وعادةً ما تكون قصيرة لتظهر بمنطقة الصدر وتضيف لمسة فاخرة مع فساتين الزفاف المفتوحة. أعجبتنا قلادة الـChoker من بلقيس فتحي، وهي ضمن طقم مجوهرات فخم من الذهب الأبيض والأصفر. كما اعتمدت سيرين عبد النور قلادات ذهب أبيض فخمة مع فساتين سهرة باللون الأبيض ومرصعة بالتطريزات البرّاقة، وبالتالي تتناسب هذه القلادات مع العروس.

  2. أقراط عروس من وحي النجمات

    أضيفي لمسة فاخرة لإطلالتك يوم العرس وأجمل موديلات اقراط عروس. وتعد الأقراط التي تغطي جزء من الأذن من أبرز الصيحات المميزة للعروس والتي طبقتها العديد من النجمات، فضلاً عن الأقراط الطويلة التي تتدلى لتتناغم مع تسريحة شعر العروس وبقية المجوهرات. عادةً ما تكون أقراط العروس مرصعة بالألماس لمزيد من الفخامة والإبهار. لا تتخلى النجمات عن الأقراط الماسية سواء بالتصاميم التي تغطي الأذن أو الأقراط الطويلة، مثل سيرين عبد النور وبلقيس فتحي ونجوى كرم ودرة وستيفاني صليبا.

  3.  
    أساور عروس من وحي النجمات

    مع القلادة والأقراط، تحتاج العروس إلى سوار فخم ومرصع بالألماس ليكمل إطلالتها. أحببنا سوار بلقيس فتحي بتصميم الحية الذي يغطي كف اليد، ليمنح العروس إطلالة لافتة واستثنائية. كذلك اكتفت بعض النجمات بأساور ماسية ناعمة بتصميم رفيع مع المجوهرات الأخرى مثل سيرين عبد النور ويارا.


  4. خواتم عروس من وحي النجمات


     
    وأخيراً تحتاج العروس إلى الخاتم البرّاق الذي يمنحها إطلالة مفعمة بالأنوثة. هناك أكثر من صيحة لخواتم العروس، مثل الخواتم الماسية الكبيرة ضمن طقم مجوهرات مثل خواتم نجوى كرم وسيرين عبد النور والخواتم المتعددة لأكثر من اصبع مثل خواتم درة.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X