فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: نبيلة عبيد ترقص في عيد ميلادها بعمر الـ75 على أغنية «انزل يا جميل على الساحة»

يبدو أن النجمة نبيلة عبيد تحن دائماً لأجمل أفلامها «الراقصة والطبال» وكذلك «الراقصة والسياسي»، حيث تشعر دائماً لحنين إلى مواهبها بالرقص، حيث استذكرت رقصها هذا في عيد ميلادها الذي احتفلت به أمس الخميس الموافق 21 يناير (كانون الثاني)، معلنة أنّ العمر مجرد رقم، وروح الشباب دائماً ما تناديها غير عابئة بدخولها مشارف الـ75 عاماً.

وشاركت متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو من احتفالها بعيد ميلادها، الذي ظهرت فيه وهي ترقص على ألحان أغنية «انزل يا جميل على الساحة»، حيث نشرت الفيديو عبر حسابها انستقرام، لتشارك جمهورها لحظاتها السعيدة.

كما وجهت نبيلة عبيد، رسالة لجمهورها، وكتبت في تعليقها على الفيديو، الذي حَظِيَ بتفاعل كبير من متابعيها: «مساء الورد على عينيكم، أسعدتوني جداً برِقّة مشاعركم.. ربنا يجعلها سنة سعيدة على الجميع».

كما شاركت «عبيد» أيضاً جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو آخر من احتفالية عيد ميلادها، حيث ظهر في الفيديو الذي نشرته، كعكة عيد الميلاد مطبوع عليها صورتها، وعلقت: «احتفال صغير في البيت وسط عائلتي الصغيرة، وضمن الإجراءات الاحترازية كافة.. والسنة القادمة إن شاء الله أحتفل وسطكم كلكم حبايب قلبي».

من ناحية أخرى، شاركت نبيلة عبيد في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «سكر زيادة»، مع كل من النجمات نادية الجندي، وهالة فاخر، وسميحة أيوب، ومن إخراج وائل إحسان.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X