فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص ل "سيدتي نت" حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا

عادل إمام لا يستقبل إلا أولاده وأحفاده منذ انتشار فيروس كورونا

نفى مصدر مقرب من الفنان المصري عادل إمام، الشائعات المتداولة منذ مساء أمس حول إصابته بفيروس كورونا مؤكدًا على أن الفنان عادل إمام صار الأكثر تعرضا للشائعات في السنوات الأخيرة، وأبدى أكثر من مرة دهشته من نسج أخبار غير صحيحة حول وضعه الصحي.

عادل إمام
عادل إمام رفض تقديم أي عمل فني في ظل ظروف جائحة كورونا

أشار المصدر نفسه في تصريحات خاصة إلى "سيدتي نت" إلى أن الفنان عادل إمام كان من أوائل نجوم الفن الذين طبقوا قاعدة العزل الصحي، منذ انطلاق جائحة كورونا، ولا يستقبل إلا أولاده وأحفاده فقط، واعتذر تماما عن الدخول في أية مشروعات فنية طوال العام 2021.

 

وسبق أن حسم عادل إمام الشائعات حول احتمال مشاركته بموسم دراما رمضان 2021، أو تقديم فيلم سينمائي جديد بمشاركة ابنه محمد وإخراج ابنه رامي، مؤكدا أنه سيكتفى بالمشاهدة في العام المقبل، ولا توجد لديه أية خطط لتقديم أعمال فنية جديدة.

 

إمام نفى الشائعات حول تحضيره لبطولة مسلسل جديد للمشاركة بموسم دراما رمضان 2021، مؤكدا أنه بذل الكثير من الجهد في تصوير مسلسل "فلانتينو" الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، وقرر الحصول على عطلة خاصة مع الظروف الراهنة المتعلقة بانتشار فيروس كورونا.

 

كما نفي عادل الشائعات التي يتم تداولها حول رغبته في العودة إلى السينما بعد غياب طويل، ووجود اتفاق على مشاركة ابنه محمد بطولة فيلم كوميدي، لافتا أنه لا توجد لديه أية خطط لتقديم مشروعات فنية جديدة في العام 2021، ولكنه سيدرس في فترة العطلة الأفكار الجديدة التي تناسبه للأعوام التالية.

 

وشارك عادل إمام في الموسم رمضان 2020 بمسلسل "فلانتينو" المؤجل من العام 2019 وشاركه البطولة، داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

 

بينما غاب عن السينما طوال السنوات العشر الماضية، حيث توقف سجله عند فيلم "زهايمر" عام 2010وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم نيللي كريم وأحمد رزق وفتحي عبد الوهاب، كما شارك فيه صديق عمره سعيد صالح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X