بلس /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2021 على الصعيدين العاطفي والمهني، وكل ما يجب معرفته حول توقعات هذا الأسبوع، يُطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:


توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير/كانون الثاني 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من يناير 2021

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: الكواكب مجتمعة بمنزل المشروعات تمنحك بلاغة وحسن تصرف. تهزم القلق وتقوم بجهود ناجحة وينفعك اعتمادك على نفسك. الخميس والجمعة: اعتنِ بحساباتك، وكن مستعداً لمقاومة العوائق، ولا تنتظر كثيراً ممن حولك.
الحب: «فينوس» تمنحك الفرص لعقد لقاءات مبهجة. تستطيع بسهولة أن تجعل البعض يؤمنون بك وبأفكارك، وتجمعك بالأحباب أوقات رائعة، لكن عليك أن تقاوم النظرة التشاؤمية التي قد تسيطر عليك خاصة يومي الخميس والجمعة.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: «المريخ» ببرجك يمنحك كل الحماس وقد تقوم بنشاط يتوّج بالنجاح. تتمتع بمنطق قوي وتعطي مثالاً يُحتذى به في إدارة أعمالك. الخميس والجمعة: اعمل بدقة ولا تتسرع في توقيع العقود والأوراق.
الحب: «فينوس» في وضع معاكس ما قد يتسبب في حدوث سوء تفاهم مع شريك الحياة أو مع من تحب، ومع ذلك من السبت للأربعاء يملؤك التفاؤل وتبدو منطلقاً ويساعدك ذلك على توطيد علاقتك بالأحباب.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجوزاء على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: الكواكب بمنزل الحظ تمنحك مهارة وتعرف أشخاصاً ينفعونك. تتصرف بحنكة أمام المستجدات، وتواجه العقبات بعقل واع، وتحجز لنفسك مكاناً في المقدمة. السبت والأحد والخميس: نظّم أفكارك وجهودك، وطوال الوقت: الزم الكتمان.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يعدك بفترة انسجام. تتواصل بسلاسة مع من تحب وتجمعك به أوقات حلوة، السبت والأحد والخميس: تجنب الحوارات الشائكة مع الأهل والأصحاب تفادياً للصدام ولا تدع الشكوك تسيطر عليك.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج السرطان على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: هذا الأسبوع، تتحرر من القيود. تبدو متألقاً وسريع البديهة، ويمكنك أن تعقد علاقات جديدة ومفيدة، وتتبع الطرق الدبلوماسية كي تصل لأهدافك. من الإثنين للأربعاء: قد تشعر بالارتباك، حاول ألا تستسلم للتشتت.
الحب: «المريخ» بمنزل الأصدقاء يجعلك راغباً في الاهتمام بالأهل والأصحاب وبمن تحب، وتعرف كيف تبدو كريماً مع الجميع. من الإثنين للأربعاء: احذر الصدام مع المحيطين بك، ولا تدع القلق يؤثر في سلوكك.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للعام 2021 ..تابعوا الأبراج بالتفصيل وبالفيديو

 

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: من الإثنين للأربعاء: الوقت مثالي لإنجاز أعمال وأمور عالقة، ورغم الضغوط، تتمتع بالنشاط واليقظة، وتبدو منظّم الذهن وتميل للتعامل بمرونة، لكن يجب أن تدرس جيداً خطواتك وحساباتك ولا تغامر طوال الوقت.
الحب: «فينوس» و«المريخ» معاكسان وقد يخلق لك ذلك خلافات أو سوء تفاهم عاطفي وعائلي، ومع ذلك من الإثنين للأربعاء: يمكنك أن تجد حلاً للمشاكل. تتحسن علاقتك تدريجياً بمن حولك وقد يسودها التفاهم.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: فريق من الكواكب بمنزل العمل يجعلك أكثر تصميماً، ورغم الضغوط أمامك فرص كبيرة للتقدم والإنجاز. من الإثنين للأربعاء: لا تغامر مهنياً أو مالياً، وكن صبوراً ولبقاً إذا واجهت عناداً أو تعنتاً.
الحب: الوضع الفلكي يدعم حياتك العائلية والعاطفية. تبدو في مزاج جيد، تعيش أجواء حلوة، وتحقق توافقاً مع الأحباب. من الإثنين للأربعاء: تأنّ في ردودك ولا تعط وعوداً أنت غير قادر على الوفاء بها.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

 

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات برج الميزان على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: من الإثنين للأربعاء: يدفعك الفلك لوضع برنامج لتقدمك، وفي الأفق لقاءات تنشأ عنها فوائد بالمستقبل، وتنجح في تنمية أعمالك. السبت والأحد: لا تعلن خططك واعتن بصحتك، والخميس والجمعة: ادرس جيداً خياراتك.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب تحيطك بالحب من كل جانب، وفي الأفق لقاءات عاطفية وعائلية تسعدك، لكن السبت والأحد: ابتعد عن الزهو ولا تتحدث عن حياتك الشخصية، والخميس والجمعة: انتبه لأقوالك في المعاملات الاجتماعية.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العقرب على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: رغم الضغوط، يمكنك هذا الأسبوع أن تجد الوسيلة للخروج من أي مأزق وتعطي انطباعاً جيداً عن نفسك وتوازن بين نفقاتك ودخلك. من الإثنين للأربعاء: لا تعلن نواياك أو إنجازاتك، وراجع قراراتك.
الحب: من الإثنين القادم، «فينوس» في وضع معاكس. تحكّم في أعصابك إذا تعرضت للوم من الأحباب أو من الأقارب. السبت والأحد والخميس والجمعة: تبدو ساحراً وجذاباً، وتسعد بصحبة المخلصين والأحباب.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج القوس على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: لديك شغف بالمعرفة وتغذي روحك بكل جديد ويزخر رأسك بأفكار تحقق من خلالها أرباحاً، لكن السبت والأحد: احترس ولا تتعجل الأمور تفادياً لأي نتائج سلبية، والخميس والجمعة: تجنّب الأضواء والفخر بإصابة أهدافك.
الحب: «فينوس» بمنزل العلاقات يمنحك ثقة بنفسك ويطمئنك حب البعض ودعمهم.. كثيرون سيحبون حضورك وإشعاعك بروح جديدة. اعتمد على رشاقتك الاجتماعية، واطو صفحة الماضي، فقط تمهل في كلامك يوم السبت والأحد والخميس والجمعة.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجدي على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: الفلك يساعدك أن تفكر بواقعية وتهتم بمستقبلك وبتنمية مدخراتك وتبدو مبادراً ومثابراً وجاهزاً لبدء فصل جديد من حياتك. طوال الوقت: اهتم بأعمالك ولا تغامر، ومن الإثنين للأربعاء: قاوم التوتر وضاعف الحذر.
الحب: «المريخ» في منزل الحب يعدك بأوقات سعادة عاطفياً وعائلياً.. تتواصل بصورة أفضل مع الأحباب ومع من حولك.. تتعامل بكرم ويحبك الجميع لشخصك ويطلبون صحبتك. من الإثنين للأربعاء: تقبّل الاختلاف بصدر رحب.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الدلو على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: رغم المسؤوليات الكثيرة، تبدو يقظاً ومتمتعاً بالطاقة وتلفت الانتباه، وتستطيع أن تكون أكثر إصراراً وحزماً وتنظيماً لوقتك. يوم الأحد: لا تخاطر مالياً، والخميس والجمعة: كن مثابراً لتحقق آمالك بالصورة التي ترضيك.
الحب: «فينوس» ببرجك يمدك بالسحر والجاذبية. تبدو لامعاً في عيون الجنس الآخر ويمنحك ذلك شعوراً بالثقة. الخميس والجمعة: لا تعاند وكن مرناً وتحكّم في انفعالاتك، وطوال الوقت: احمِ نفسك من عيون المتطفلين.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: من الإثنين للجمعة: يحالفك الحظ وتبدو بكامل لياقتك وتصيب أهدافك بذكاء وقد تعيد تنظيم أعمالك وتبدو أكثر استعداداً للعطاء. السبت والأحد: يجب أن تتروى في كل خطوة لتتفادى الوقوع في أخطاء.
الحب: «المريخ» يجعلك مشرقاً ومحطاً للأنظار، وقد تجمعك أوقات ممتعة مع الأهل والأحباب، طوال الوقت: كن كتوماً وتجنب الزهو بنفسك، إذا كنت متزوجاً، لا تصعد الأزمات مع الطرف الآخر يومي السبت والأحد.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي

X