أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"السعودية تستاهل الحب" شعار الموسم الثاني من صباحكم SBC

محمد آل سعيد
سميرة مدني

تزامنا مع انطلاق الدورة البرامجية الجديدة الخاصة بهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، وتحت شعار "السعودية تستاهل الحب"، وانطلق يوم الموسم الثاني في منتصف يناير لهذا العام من برنامج صباحكم SBC والذي يعرض على قناة SBC.
يقدم البرنامج كل من سميرة المدني، محمد آل سعيد وشذى قطان، الذين أبدوا التفاؤل بالعام الجديد، فصرحت سميرة المدني عن الموسم الجديد قائلة: عشنا مع الجمهور في صباحكمSBC أكثر من عام في ظل أزمة كورنا، وكنّا نقدم موادنا من قلب المجتمع السعودي، كان عام استثنائي واجهنا العديد من العوائق، إلى أننا حاولنا أن نكون الأقرب دائمًا، ومتفائلة بهذا العام واعتقد بأنه يحمل الكثير من الحب".


وقال محمد آل سعيد: دورة برامجية جديدة انطلقت بطاقة متجددة، سنتخطى فيها كل ما واجهناه العام الماضي، ونبدأ في بث الأمل من جديد لنعيشه مع جمهورنا الذين اعتدنا عليه.


ومن جانبها قالت شذى قطان: موسم جديد يحمل البهجة للجميع، دائمًا هناك الجديد والمفيد، ودائمًا هناك مشاهد يسعدنا متابعته ويتوجب علينا إسعاده.


أكد فريق إعداد البرنامج، أن صباحكم SBC يحمل في موسمه الجديد العديد من الأفكار الجديدة الخلاقة التي استوحيت من الجمهور السعودي بكافة فئاته العمرية، وأن الهدف الأساسي هو تلبية رغبة المشاهد على جميع الأصعدة، وسيكون هذا الموسم أقرب للمشاهد، حيث سيكون له دور رئيسي في صناعة المحتوى.


الجدير بالذكر أن صباحكم SBC يعرض يوميًا من الساعة 11 صباحًا وحتى 12 ظهرًا، على شاشة SBC يهتم بالأسرة السعودية، وهو من إنتاج شركة "أفلام".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X