ماجد المصري ينجو من كورونا ليقع من فوق الحصان

يبدو أن الفنان ماجد المصري يعاني من سوء حظ، فبعد ساعات قليلة من إعلان تعافيه وابنته نهائيا من فيروس كورونا، سقط من أعلى الحصان أثناء تصوير أحد مشاهد المعارك الحربية لمسلسل "الملك" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، وسارع ماجد لزيارة مركز متخصص في العلاج الطبيعي حتى يتمكن من التعافي سريعا واستكمال التصوير.

 

ماجد المصري
ماجد المصري سقط من أعلى الحصان أثناء التصوير

ونشر ماجد المصري مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي بموقع انستقرام، قال فيه: أنا حاليًا في أحد مراكز العلاج الطبيعي لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتي وسقوطي من فوق ظهر الحصان أثناء تصوير مسلسل الملك".

ماجد المصري
ماجد المصري داخل مركز العلاج الطبيعي

يذكر أن ماجد المصري استقبل العام الجديد بخبر إصابته بفيروس كورونا، وخضع للحجر المنزلي بعيدا عن أسرته وزوجته ولكن بعد أيام قليلة تم تأكيد إصابة ابنته الصغيرة داليدا بالفيروس، ما دفع صناع مسلسل "الملك" للنجم عمرو يوسف لتأجيل تصوير مشاهد المصرى الذي سارع بالالتحاق بفريق المسلسل فور ظهور عينته سلبية لتعويض الوقت الضائع.

 

 مسلسل "الملك" من بطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك وسوسن بدر، ومن اخراج حسين المنباوي، ومأخوذ عن راوية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ وتدور الأحداث حول قصة أحمس وطرده للهكسوس.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"