فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جو طراد بعد فوزه بـ"أوسكار سيدتي": كان حلماً وتحول إلى حقيقة

علّق الفنان اللبناني جو طراد على فوزه في "أوسكار سيدتي" 2020 بجائزة "أفضل ممثل عربي شاب" عن دور خليل الذي لعبه في مسلسل "عروس بيروت" قائلاً:" أتقدم بالشكر من الجمهور والنقاد على ثقتهم بي واختياري "أفضل ممثل عربي شاب"، وأعدهم دائماً بتقديم الأفضل لكي أظل عند حسن ظنهم.

كما أتقدم بالشكر من موقع "سيدتي"، لأنه من المواقع العريقة والرائدة في الوطن العربي، التي تحرص منذ سنوات طويلة على متابعة الفنانين العرب، ومكافأتهم عبر جائزة "أوسكار سيدتي"، والفنان يفرح كثيراً عندما يجني ثمار تعبه  تقديراً من الجمهور والنقاد والصحافة".

 

أتمنى أن أكون قد دخلت قلوبكم

جو طراد
جو طراد

وأضاف جو طراد قائلاً:"أنا سعيد جداً بالاستفتاء الذي قامت به "سيدتي" على مستوى الوطن العربي، وعلى فوزي بأوسكار "أفضل ممثل عربي شاب". هو كان حلماً وتحول إلى حقيقة، وأنا أشكر كل فرد في الوطن العربي أحبني وبذل جهداً للتصويت لي ودعمي. كما أشكر أعضاء لجنة تحكيم "سيدتي" فرداً فرداً. هو شعور جميل جداً أحببت أن أشارك الجمهور به، وأتمنى أن أكون قد دخلت قلوبكم من خلال شخصية خليل التي أتعبتني، وإن شاء الله أستطيع أن أواصل تقديم كل ما هو جميل لأنكم تستحقون".

يشار إلى أن جو طراد شارك بالجزأين الأول والثاني من مسلسل "عروس بيروت" بشخصية خليل، وقدم في الجزء الأول شخصية الشاب الذي يسعى إلى إثبات نفسه في العائلة، وتطور دوره في الجزء الثاني وتحول إلى شخص يثور على والدته وأخيه الأكبر، ويرسم طريقاً خاصاً به وبحياته المهنية والعائلية، ويسعى بشتى السبل من أجل تحقيق غاياته غير آبه بالآخرين.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X