مشاهير /مشاهير العرب

عبير صبري ونيللي كريم وغادة عادل ومنى زكي في صورة نادرة: لما كنا صغيرين

عبير صبري عثرت على الصورة النادرة بالصدفة

كشفت الفنانة عبير صبري، اليوم الإثنين، عن صورة قديمة نادرة جمعتها بالنجمات منى زكي ونيللي كريم وغادة عادل والفنانة المعتزلة نهى العمروسي، أثناء بداية مشوارهن الفني، مؤكدة أنهن يظهرن في الصورة صغيرات في العمر، ولكنهن الآن أصغر وأجمل.

منى زكي
منى زكي تبدو في صورها الحديثة أصغر وأجمل

عبير عثرت على الصورة أثناء ترتيب أغراضها الشخصية في المنزل ونشرتها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: صورة قديمة وإحنا فى البدايات لقيتها وأنا برتب حاجاتى كنا صغيرين ودلوقتى بقينا أصغر.. الجميلات منى.. غادة.. نيللى.. نهى".

 

يذكر أن عبير صبري استعانت مؤخرا بصورها القديمة لنفي الشائعات المتكررة حول خضوعها لجراحات تجميل، وعرضت صور لها وهي صغيرة خلال لقائها مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة "الحياة"، وعلقت عليها قائلة: اهى صورتي وانا صغيرة، نفس شفايفى علشان الناس اللي بتقولي نفخاها، نفس عنيا، ومناخيري، وخدودي أهو. 

 

وأضافت قائلة، هعمل عملية تجميل في الوقت اللي أحس فيه أنه لازم اشد وشى. 

 

واعترفت عبير بأن مشاهد الإثارة ساهمت في نجوميتها، ولكنها أكدت أنها حاليا تضع خطوطا حمراء تتوافق مع وضعها كزوجة ومع معتقداتها الدينية، وقالت: الآن أقرأ السيناريو ومن الممكن أن أرفض أي أدوار جريئة وأي مشهد فيه قبلة، وملابس جريئة وغير ذلك.

 

 

وتابعت: قناعتي الآن أن اختار بعض الأدوار وأرفض الآخر، ولدي الآن عائلتي وزوجي، لذلك الاختيار في تلك المرحلة يختلف عن بداياتي، وفعلا كان هناك فيلم مهم عرض عليا وكان فيه مشهد جريء، ورفضت ولم أشارك فيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X