أحدث موديلات الحذاء الأبيض موضة شتاء 2021

حلّ الحذاء الأبيض بمختلف موديلاته نجماً على  عروض الأزياء الجاهزة لـ شتاء 2021 حيث شهدت المنصات تشكيلة منوعة من أجمل أحذية البوتس وتلك المصممة بمقدمة مدببة.

شاهدي  اجمل موديلات احذية باللون الأبيض  واستوحي طرق تنسيقها.

تابعي المزيد:موديلات أحذية باللون الأحمر موضة 2021

 

البوت الـ Slouchy موضة شتاء 2021

 

OSCAR DE LA RENTA
OSCAR DE LA RENTA


 
شهدت منصات عروض شتاء 2021 صيحة فائقة الأناقة حيث برزت أحذية البوت المكشكشه Slouchy boots، قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta موديل بمقدمة مدببه طويلة وكعب رفيع قصير، فيما انتعلت عارضة بروينزا شولر Proenza Schouler بوت طويل ملاصق للساق مميز بالمقدمة المربعة.

نسقي هذه الموديلات مع الفساتين القصيرة والمعاطف متوسطة الطول لتحصلي على إطلالة راقية ومرتبة.

تابعي المزيد: صيحات أحذية أساسية في خزانتك هذا الموسم

 

البوت بالرقبة الواسعة موضة الموسم


 

MARCP DE VINCENZO
MARCO DE VINCENZO


انتشرت هذا الموسم موضة البوت الواسع حيث سيطر بشكل ملحوظ على عروض شتاء 2021، قدمت ماركة لانفان Lanvin بوت مسطح متوسط الطول يصل إلى منتصف الساق، كما أحببنا الموديل الذي ظهرت به عارضة ماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo ببوت من جلد التمساح تميز بكعبه الطويل العريض.

نسقي هذه الستايلات مع بنطال جينز Skinny لتكتمل إطلالتك الشبابية.

تابعي المزيد:أجمل موديلات أحذية برأس مروّس موضة 2021

 

أحذية مزوده بسوار يلف الكاحل آخر موضة
 

VERSACE
VERSACE


سادت موضة الأحذية المزوده بسوار أو إبزيم يلف الكاحل، كشفت دار فندي Fendi عن موديلات تمزج بين اللونين الأبيض والرمادي الداكن مع إبزيم أسود عريض، فيما تألقت عارضة فيرساتشي Versace بموديل ناعم مصمم بكعب أسود رفيع سيضفي لمسة أنثوية على إطلالتك بالفساتين الكوكتيل أو الجمبسوت، كما أنه من القطع التي يمكن تنسيقها مع البدلات الرسمية لإطلالات المكتب.

تابعي المزيد:موديلات بوت أسود من وحي النجمات


 

أحذية ماري جين نجمة شتاء 2021

 

PRADA
PRADA

يعود حذاء Mary Jane إلى الواجهة من جديد وتقدمه أسماء بارزة في عالم صناعة الموضة، أحببنا حذاء ماركة برادا Prada المميز بالنعل الرجالي الضخم، كما لفتنا الحذاء المزدان بالستراس الفضي من مجموعة ميو ميو Miu Miu، ذلك الأخير يناسب لوكات المساء نسقيه مع فستان فضي قصير.

تابعي المزيد:صيحات أحذية للسهرة موضة شتاء2021