اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مهند الحمدي يرد على ليلى أحمد ويعلمها أصول النقد الفني

لم يفوّت الممثل مهند الحمدي على نفسه فرصة الرد على الناقدة الكويتية ليلى أحمد التي قالت عنه لا يجيد التمثيل وكان يحتاج لتدريب كثير قبل دخول مجال التمثيل.
رد مهند الحمدي جاء عبر سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه على "تويتر"، من بينها تغريدة حاول أن يعلم من خلالها أحمد أصول النقد الفني.

 


ونشر الحمدي في أولى تغريداته ملخص يشرح أصول النقد، بينما اتهمها بالعنصرية في التغريدة الثانية حيث كتب "العنصرية في الـDNA تمشي عند بعض الناس ولكن هيهات ماشفتوا شي"، ثم أشار في تغريدة ثالثة "هل الانتقاد خلق لكي يطور أم يقمع ؟ أم هو مجرد فرض للذات الفارغة؟ هل الانتقاد أساسه يعتمد على جنسية الفنان أو من أين قادم"؟
وكتب في تغريدة رابعة"خيري كله من رب العالمين وحده ومن ثم كل من سندني في الحياة والعنصر الاهم هي اعظم قناة في تاريخ الوطن العربي ام بي سي اللي بكل فخر اقولها وبالفم المليان ولي بيزعل من هالكلمة جعلك ما رضيت وكل شي واضح ما يحتاج دربيل والارقام تشهد والساحة موجودة للجميع".

 

 

 


ثم ختم " يا كثر هرج الجهلة بس ما عليه مو غلط تشوف وتضحك .. تصبحون على خير ".

 

 

 

 

 

 


يشار إلى أن مهند الأحمدي شارك في مجموعة من الأعمال آخرها "دفعة بيروت" الذي ضم مجموعة من النجوم من مختلف الدول العربية، وهو من كتابة هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي وانتاج "ايغل فيلمز"، كما أنه يطل حالياً في برنامج "انت مين The Masked Singer" إلى جانب من سيرين عبد النور وحسن الرداد وقصي خولي.
وكانت الناقدة الكويتية ليلى أحمد​ أطلت في برنامج ع السيف"، وقالت إن مهند الحمدي أنها أطلعت على لقائه الأخير وهو تكلم بشكل جميل على أيام دراسته في الكويت للتمثيل لأن أهله لا يريدون، وعاش على تناول الاندومي لأنه لا يملك موارد مالية، ومن ثم تحسنت الظروف وصار يلعب بطولات، وهذه مشكلة لأنه يصلح كمذيع. ولو نظرنا إلى كل صوره أن لا تعبير فيها، بل كلها شكل واحد. هو لا يملك أي موهبة تمثيل، ويفترض بأنه كما تحدى نفسه ودرس في الكويت َوأكل أندومي، أن يتعب نفسه ويذوب على التمثيل، لكنه صار فجأة صار بطل مسلسل "جمان" وأحد أبطال مسلسليّ "دفعة بيروت" و"دفعة القاهرة". ناصر القصبي وعبد الله السدحان مواهب حقيقية في السعودية ولكن لم تتطوع الشركات السعودية في دعمهما، وما يظلم مهند أن شركات الإنتاج السعودية تدعمه لكي يكون بطلاً، ولكنه لا يملك الموهبة فكيف يصبح بطلاً".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"