أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"الشرق للأخبار" شريكاً إعلامياً لمؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار" في الرياض

ياسر الرميان محافظ صندوق الاستثمارات العامة ورئيس مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار

اختيرت الشرق للأخبار، قناة الأخبار الاقتصادية والسياسية الرائدة متعددة المنصات، شريكاً إعلامياً للدورة الرابعة من مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار" والتي تنعقد هذا العام تحت شعار "النهضة الاقتصادية الجديدة."

وسيجمع الحدث ما يفوق 140 متحدثا من القادة والمستثمرين وصناع السياسات من حول العالم لوضع إعادة تصور للاقتصاد العالمي ومستقبله وتوجهاته في خضم جائحة كوفيد-19. وينعقد المؤتمر يومي 27 و 28 يناير في فندق ريتز كارلتون بالعاصمة السعودية، الرياض.

وستنفرد الشرق للأخبار بتغطيات حصرية ستجريها في استوديو شيّد خصيصاً في أروقة المؤتمر لمتابعة فعالياته لحظة بلحظة، وسيقود التغطية مذيع الشؤون الاقتصادية لدى اقتصاد الشرق مع بلومبرغ، محمد فتحي، عبر مقابلات حصرية مع أبرز الشخصيات الحاضرة من الدولة المضيفة، وفي مقدمتهم الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود، وزير الطاقة السعودي، والأستاذ ياسر الرميان، محافظ صندوق الاستثمارات العامة ورئيس مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار. أما من ضيوف المؤتمر فستشمل المقابلات معالي الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي المصرية، وجوش غيغل، مؤسس ورئيس قسم التكنولوجيا في شركة هايبرلوب-ون الأمريكية والسيد أنتوني سكاراموتشي المؤسس والشريك المدي في سكاي بريدج كابيتال.

وضمن تغطيتها الخاصة للمؤتمر الاستثماري، ستجري الشرق للأخبار لقاءات متعددة مع أكثر من 80 مشاركاً افتراضياً عبر برنامجيها "أسواق الشرق" مع عبدالله السبيعي و"الارتداد شرقاً" مع عبدالله اليحيى من اقتصاد الشرق مع بلومبرغ، على أن يتم البث من موقع المؤتمر في الرياض، بينما ستعمل مذيعة اقتصاد الشرق مع بلومبرغ، مايا حجيج، على تغطية الحدث من خلال مواكبة خاصة لأنشطته من استوديو "الشرق للأخبار" في دبي.

وستدير الإعلامية صبا عودة، مذيعة البرنامج الصباحي لدى "الشرق للأخبار"، جلسة نقاشية تحت عنوان: "إعادة تعريف الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية" يوم 28 يناير بمشاركة خالد عبد الله الحصان، الرئيس التنفيذي للسوق المالية السعودية "تداول"، ولوه بون تشي، الرئيس التنفيذي لبورصة سنغافورة، وشريف فودة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الوطنية المتحدة لخدمات الطاقة (نسر) في السعودية وسكوت مينيرد، رئيس قسم الاستثمارات ورئيس مكتب المعلومات العالمي لمجموعة غوغنهايم الأمريكية.

وضمن شراكتها مع مبادرة مستقبل الاستثمار، ستقدم الشرق للأخبار بثاً مباشراً للحدث عبر موقع إلكتروني صمم خصيصاً لهذه المناسبة، ترافقه تحديثات آنية عبر موقع "اقتصاد الشرق مع بلومبيرغ" عبر الرابط التالي:.asharq.business/FII

وتعد مبادرة مستقبل الاستثمار منصة دولية للحوارات بين قادة العالم والمستثمرين والمبتكرين القادرين على إرساء آفاق مستقبل الاستثمار. وتركز المبادرة على تسخير الاستثمار لتوليد فرص النمو وتمكين الابتكار والتقنيات الإحلالية والتصدي للتحديات العالمية. وتشكل مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار جيلاً جديداً من الأسس العالمية التي تضمن تحويل أفضل الأفكار إلى واقع وتوسيعها والاضطلاع بأثر إيجابي مستدام لصالح البشرية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X