اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

 تُعد حلويات الزفاف من الأشياء الأساسية التي لاغنى عنها في حفلات الزفاف، لذلك تقع الكثير من العرايس في حيرة لاختيار حلويات مبتكرة وغير تقليدية، لتقديمها للضيوف.
وتختلف أنواع الحلويات التي يُمكن تقديمها للضيوف في حفلات الزفاف، وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف، يُمكنكِ أن تختاري من بينها الحلويات المُفضلة لكِ، لضمها إلى قائمة طعام زفافكِ:

تابعي المزيد: ثيمات زفاف بألوان الترتر

 


الكب كيك

الكب كيك
الكب كيك


يُعد الكب كيك من الحلوى المفضلة لدى الكثيرين، لذلك يُمكنكِ تقديمه ضمن قائمة حلويات الزفاف، كفكرة مبتكرة وغير تقليدية.
ويُمكن وضع كميات كبيرة من حلوى الكب كيك بأطعمة وألوان مختلفة، حول كعكة الزفاف، بحيث تعلو كعكة الزفاف قالب الحلوى الذي تزينه في أدواره المُتعددة قطع الكب كيك بألوانها التي تتناسق مع لون كعكة الزفاف، وباقي ثيم حفل زفافكِ.

الدوناتس

الدوناتس
الدوناتس


الدوناتس هو واحد من أكثر الحلويات الغربية التي لاقت رواجاً كبيراً بين الشباب والأطفال في الآونة الأخيرة، نظراً لطعمه المميز وإمكانية تقديمه بأكثر من نكهة مختلفة.
وإذا كنتِ تبحثين عن أفكار حلويات مبتكرة لحفل زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بحلوى الدوناتس، بتقديمها بألوان مختلفة ونكهات مُتعددة، لتناسب جميع أذواق ضيوف حفل زفافكِ، كما يُمكنكِ أيضاً تقديمها بشكل هرمي وتزيينها بالورود، مما يمنح طاولة البوفيه مظهراً جذاباً.

تابعي المزيد:تصاميم مميزة وأنيقة لطاولة الاستقبال

 

اللولي بوب

اللولي بوب
اللولي بوب


قد تكون فكرة تقديم حلوى "اللولي بوب" لضيوفكِ في حفل الزفاف فكرة غير تقليدية وتبدو غريبة للبعض، ولكنها فكرة عصرية تناسب حفلات الزفاف الشبابية، التي يُقام أغلبها في الأماكن المفتوحة، مثل شاطئ البحر أو إحدى الحدائق.
ويُمكنكِ تقديم حلوى اللولي بوب بنكهات مختلفة، مثل الشوكولاتة أو الكراميل، ثم وضعها بشكل هرمي تعلوه كعكة الزفاف ذات الحجم الصغير، والتي تناسب أجواء حفل زفافكِ غير التقليدية.

تابعي المزيد:ديكورات حفل الزفاف باللون البرونزي

 

كرات الشوكولاتة

كرات الشوكولاتة
كرات الشوكولاتة


من الصعب أن تجدي شخصاً لا يحب الشوكولاتة، لذلك يُعد تقديمها ضمن قائمة حلويات حفل زفافكِ من الأفكار الجيدة، حيث ستناسب ذوق جميع ضيوفكِ.
ولتقديم حلوى الشوكولاتة بطريقة مبتكرة، يُمكنكِ وضع كرات من الشوكولاتة بعد تغليفها بأغلفة ذهبية وبيضاء وبنّية اللون، داخل قلب كبير مُصمم من المعدن الذهبي، يُكتب على جانبيه من الأعلى اسمكِ واسم زوجكِ.

تابعي المزيد: 3 أمور ستزعج العروس يوم زفافها