مينا مسعود وهنا الزاهد يكشفان تفاصيل فيلم "في عز الضهر"

مينا مسعود يقع في زلة لسان محرجة

عقد الفنان العالمي من أصول مصرية مينا مسعود أول مؤتمر صحفي برفقة الفنانة هنا الزاهد للكشف عن كواليس مشاركتهما بطولة فيلم "في عز الضهر" بحضور اسرة العمل والمخرج مرقس عادل، والمؤلف كريم سرور، والمنتج عادل سعد، ايهاب فهمي، ميرنا نور الدين، ومحمود حجازي، ومحمد على رزق وأحمد جمال سعيد.

هنا الزاهد
هنا الزاهد تقابل مينا مسعود لأول مرة

وأكد مسعود ان شخصية "حمزة" التي يخوض بها أولى تجاربه في السينما المصرية هي ما جذبته للمشاركة في فيلم "في عز الضهر" بالإضافة إلى وجود مرقس عادل الذي وصفه بالمخرج الطموح.

مينا مسعود
مينا مسعود من المؤتمر الصحفي

وأضاف أن شخصية حمزة، وهو مجرم دولي يسافر من مصر ليعيش بالخارج ويعود لتنفيذ بعض المهام في مصر، وتساعده الفنانة هنا الزاهد في بعض المهام الإجرامية، وتمنى مينا أن يكون فيلمه المصري الأول سببا في استعادة مكانة مصر الفنية العالمية مرة أخرى.

 

وأشار مينا مسعود أنه يعمل حاليا على تحسين أداء لغته العربية وتحديدا، اللهجة العامية، وذلك من خلال تكثيف التدريبات حتى يخرج العمل بشكل مشرف.

وتعقيبا على سؤال مقدم المؤتمر للمخرج مرقس عادل بأنه اختار فنانات معروفات بالجمال، قال مينا: "هو فيه فنانات في مصر مش جمال" ليلقي حفاوة كبيرة من الحاضرين في المؤتمر.

 

وأكد مينا مسعود أنه لا يوجد لديه أي مشكلة في أن يعمل مع مؤلف ومنتج لأول مرة لأنه وجدهم يتعاملون معه بشكل احترافي ويحبون عملهم بشكل متميز.

 

ونفى مينا ما أشيع عن قلة العروض الفنية بعد فيلم علاء الدين في هوليوود، مؤكدا أن هذا غير حقيقي ولكنه يواجه مشكلة هي أن العرب تكون فرصهم قليلة في العمل بهوليوود.

 

مينا كاد يفسد إطلالته الأولى بسبب "صراحته الزائدة عن الحد" في الإجابة على سؤال عن الفرق الذي لمسه في التعامل ما بين هوليوود وأمريكا والتعامل في مصر، فقال أن الفارق هو النظام، ففي أمريكا لديهم نظام وهو الأمر الذي يحبه، لكن في مصر: "مش هكدب عليكم علموني ان كل حاجة هنا بتمشي بالحب إنما بره لأ"، وحينما حاول مقدم المؤتمر تدارك الأمر قائلًا: احنا شعب لدينا طاقة حب، رد مينا بسخرية قائلًا: شايف كده اه.

هنا الزاهد
هنا الزاهد ستخضع لتغيير كبير في الشكل قبل تجسيد شخصية ساندرا

واعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بدور "ساندرا" الذي تقدمه بفيلم في "عز الضهر" مؤكدة أنه مختلف وجديد عن أعمالها السابقة، وان هناك تغيير كبير فى شكلها الذي تظهر به ليتماشى مع طبيعة الشخصية متمنية أن ينال إعجاب الجمهور بعد عرض الفيلم فى السينمات.

 

وأضافت الزاهد أنها لأول مرة تتقابل مع العالمي مينا مسعود اليوم وقالت: أول مرة أشوف مينا مسعود.

مرقس عادل
مرقس عادل يعلن طرح الفيلم عبر المنصات العالمية

وكشف المخرج مرقس عادل إن فيلم "في عز الظهر" يعد فيلما مصريا عالميا وأن العمل مخطط له العرض على منصات عالمية، بالإضافة إلى عرضه في السينما المصرية والعربية ويتم تصويره في أكثر من دولة أوروبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"